«الأمور حُسمت».. محمد صلاح يحدد موقفه النهائي من الانتقال لـ دوري روشن السعودي

لا صوت يعلو فوق صوت انتقال الدولي المصري محمد صلاح، نجم وأسطورة نادي ليفربول الإنجليزي، إلى الدوري السعودي الموسم المقبل، خاصةً بعد العروض التي إنهالت على «فخر العرب»، خلال الفترة الماضية.

وترغب أندية: اتحاد جدة والهلال والنصر السعودي في ضم محمد صلاح، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، رغبةً في هذه الأندية في تدعيم صفوفها تمهيدًا للموسم المقبل.

قولًا واحدًا.. محمد صلاح يقرر استكمال مسيرته مع ليفربول

وذكرت تقارير فرنسية اليوم السبت، أن محمد صلاح قرر استكمال مسيرته الاحترافية مع ليفربول، وعدم التفاوض مع أي من الأندية السعودية على العروض المقدمة له خلال الفترة الماضية.

وبرر محمد صلاح قراره بالاستمرار في صفوف ليفربول، بأنه يرغب في البقاء في إنجلترا نظرًا لوجود استثمارات خاصة به بالمملكة المتحدة.

عرض الاتحاد السعودي للتعاقد مع محمد صلاح

وكانت إدارة نادي اتحاد جدة السعودي تقدمت بعرض رسمي خرافي، من أجل إقناع محمد صلاح، بالانضمام لصفوف النمور خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

ووصل عرض الاتحاد للتعاقد مع محمد صلاح لـ 300 مليون يورو، من أجل ضمه لقلعة النمور لمدة 3 مواسم، على أن يحصل في الموسم الواحد على 100 مليون يورو.

رؤوف خليف: محمد صلاح سينضم لصفوف اتحاد جدة قريبًا

وأكد التونسي رؤوف خليف، المعلق الصوتي على المباريات بقنوات SSC السعودية، أن محمد صلاح قريبًا جدًا من الانضمام لصفوف الاتحاد السعودي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد