ساويرس يكشف حقيقة توزيع دولارات على الجماهير بمباراة مصر والسنغال

كشف المهندس نجيب ساويرس رجل الأعمال، حقيقة الفيديوهات المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية والتي تظهره في مدرجات مباراة مصر والسنغال والتي انتهت بفوز المنتخب الوطني بهدف نظيف حيث زعم النشطاء أن رجل الأعمال كان يوزع دولارات على الجماهير حتى يشجعوا المنتخب.

ساويرس

وقال ساويرس في تغريدة له من خلال حساب الرسمي له على تويتر:” اللى كان نفسه إنى اكون بوزع فلوس في الماتش.. يخش ينام ويحلم تانى.. انا كنت بوزع بالونات التشجيع للمنتخب اللى بتعمل صوت والحمد لله كسبنا”.

فرص منتخب مصر في التأهل لكأس العالم

وقطع منتخب مصر نصف المشوار بالفوز على منتخب السنغال في المباراة التي جمعت بينهما يوم الجمعة الماضية على أرضية استاد القاهرة بهدف نظيف ضمن جولة الذهاب في تصفيات إفريقيا كأس العالم قطر، ويكفي للمنتخب التعادل بأي نتيجة للتأهل في مباراة الثلاثاء المقبل في العاصمة السنغالية داكار، أو الفوز بأي نتيجة لضمان التأهل.

كما يمكن للمنتخب التأهل إلى كأس العالم المقبل في حالة الهزيمة بفارق هدف وحيد، وفي حالة انتهاء المباراة بهدف نظيف لصالح السنغال سيتم اللجوء إلى الأشواط الإضافية وبعدها ركلات الترجيح في حالة استمرار التعادل على أن يطبق قاعدة الهدف بهدفين.

وتغادر بعثة المنتخب الوطني اليوم الأحد في تمام الساعة الرابعة مساءا على متن طائرة خاصة لخوض المباراة المصيرية يوم الثلاثاء المقبل التاسع والعشرين من مارس على أن يخوض المنتخب تدريب صباحي اليوم الأحد لكافة العناصر بعد ضم اللاعب على جبر مدافع بيراميدز ورامي ربيعة لاعب الأهلي بعد إصابة محمد عبد المنعم بكسر في الأنف في مباراة الجمعة الماضية وحصول محمود الونش على إنذار ثاني وغيابه عن المباراة المقبلة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد