أول تعليق لتركي آل الشيخ على فوز الهلال بكأس لوسيل

حرص تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، على تقديم التهنئة لنادي الهلال السعودي بعد الفوز منذ قليل على نادي الزمالك في كأس سوبر لوسيل، والذي أقيم على ملعب لوسيل الذي سيقام عليه نهائي كأس العالم 2022، حيث انتهت المباراة بين الفريقين بالتعادل الإيجابي هدف لكل فريق، ولكن ركلات الترجيح ابتسمت إلى الزعيم السعودي وفاز خلالها 4 أهداف مقابل للزمالك.

تركي آل الشيخ

وفور انتهاء المباراة، نشر تركي آل الشيخ تغريدة من خلال الصفحة الرسمية له على موقع التواصل الاجتماعي تويتر تضمنت كلمتين فقط حيث قال ” مبروك للزعيم” في إشارة لفوز الهلال على الزمالك في مباراة الليلة حيث قدما الفريقان مباراة رائعة تليق بتاريخ الناديين وكانت سجالا  بينهما طوال دقائق المباراة.


وشارك الهلال السعودي في المباراة بصفته بطلا للموسم الماضي من الدوري السعودي، وشارك الزمالك في المباراة باعتباره صفته حامل لقب الدوري المصري الموسم الماضي، وهي بمثابة مباراة السوبر المصري السعودي، وحصل الهلال السعودي على مليون ونص المليون دولار أمريكي نظير الفوز في المباراة، في حين حصل نادي الزمالك الخاسر في المباراة على مليون دولار مقابل وصافته للكأس الودي.

وأقيمت مباراة الليلة على ستاد لوسيل في قطر ضمن الاستعدادات الخاصة باستضافة كاس العالم والذي سينطلق في العشرين من شهر نوفمبر المقبل، وييكون النهائي على هذا الاستاد يوم الثامن عشر من شهر ديسمبر من العام والذي يتزامن مع اليوم الوطني القطري، حيث يعد ستاد لوسيل هو أكببر ملاعب مونديال 2022 في قطر،حيث يتسع الاستاد إلى 80 ألف متفرج.

ويعود نادي الزمالك إلى القاهرة للاستعداد للمشاركة في دور الـ 64 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يلعب الزمالك أمام بطل تشاد وتم تأجيل المباراة بسبب مشاركة الزمالك في كأس لوسيل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

3 تعليقات
  1. عادل شوكت يقول

    مبروك عليك يازعيم بلدك
    روح ادفع 300مليون يورو يازعيم امك
    لا سلام عليكم ولا انتم مشكورين

  2. محمدنصار يقول

    مبروك لسيادة المستشار وياريت تتواصل معايا رقم ت مص 01288872155 لانى حاولت كتير التواصل معك لم استطع لانى رجل كبير بالعمر وفكرو عن التواص الاجتماعي قليل عامه انا اريد مساعدتك لانى بالمعاش والمعيشي صعب جدا لا أستطيع العيش والحمد لله كله خير إذا أرسلت شىء أم لم ترسل شاكرين أفضالك ولكم جزيل الشك

  3. غير معروف يقول

    مبروك لترك آل شيخ وياريت تتواصل معايا لأني مش عارف أتواصل معاك