سالم الدوسري ينافس على جائزة أفضل لاعب آسيوي.. موعد الحفل والقنوات الناقلة

يدخل اللاعب سالم الدوسري لاعب نادي الهلال والمنتخب في منافسة شرسة للحصول على لقب أفضل لاعب آسيوي هذا العام 2023، وينافس الدوسري كلاً من اللاعب المعز علي لاعب نادي الدحيل والمنتخب القطري واللاعب ماثيو ليكي لاعب ميلبورن سيتي، وتعتبر هذه الجائزة مُخصصة لأفضل لاعب داخل قارة آسيا.

سالم الدوسري مُرشح لجائزة أفضل لاعب في آسيا

صورة للاعب سالم الدوسري في أحد المؤتمرات، المصدر: جول

سالم الدوسري
سالم الدوسري في أحد مباريات المنتخب السعودي، المصدر: جول

موعد تسليم جائزة الأفضل في آسيا

تقرر إقامة الحفل اليوم الثلاثاء 31 أكتوبر 2023 لتحديد أفضل لاعب آسيوي في العاصمة القطرية الدوحة، ويُقام الحفل في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والتاسعة مساءً بتوقيت الإمارات، ولا تعتبر جائزة أفضل لاعب آسيوي داخل القارة وحدها ولكن سيتم تسليم جائزة أفضل لاعب في آسيا ويتنافس على هذه الجائزة كلاً من مهدي طارمي لاعب بورتو وكيم مين جاي وكاورو موتوما.

جوائز الأفضل في آسياا
مجموعة من الكئوس الخاصة بجوائز الأفضل في آسيا

أما عن نقل الحفل فستذيع أكثر من قناة مجانية داخل آسيا الحفل، وعلى رأس القنوات الناقلة للحفل قناة بي آن سبورتس الإخبارية وقناة السعودية الرياضية وكذلك قناة أبو ظبي الرياضية.

ومن المُقرر أن يتم توزيع جائزة أفضل مدرب آسيوي أيضاً، ويتنافس على الجائزة كل من المدرب غراهام أرنولد مدرب أستراليا وسعد الشهري مدرب المنتخب السعودي الأولمبي وهاجيمي مورياسو مدرب المنتخب الياباني.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد