«زيزو» الزمالك يقترب من الدوري الإنجليزي.. والحسم بعد البطولة العربية

نال أحمد سيد زيزو، صانع ألعاب نادي الزمالك، على إعجاب أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، تمهيدًا للانضمام لصفوف البريمرليج خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

ويعتبرر زيزو أحد أهم نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وهداف الفريق، وأهم عناصر القوام الأساسي الذي يعتمد عليه الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للقلعة البيضاء.

إيفرتون الإنجليزي يغازل أحمد سيد زيزو

وأشارت تقارير صحفية اليوم الأحد إلى أن نادي إيفرتون الإنجليزي يرغب في الحصول على خدمات أحمد سيد زيزو، من أجل الانضمام لصفوف الفريق بدءًا من الموسم المقبل.

وأكد موقع “koooora” أن مصدر مقرب من أحمد زيزو، شدد على أنه هناك مفاوضات بالفعل بين زيزو ومسئولي إيفرتون، ولكن لم يتم الاتفاق على المقابل المادي حتى هذه اللحظة.

زيزو يوافق على عرض إيفرتون الإنجليزي

وأردف المصدر بأن زيزو أبلغ مسئولي إيفرتون بالانتظار حتى انتهاء الزمالك من مبارياته في البطولة العربية، ثم عقد جلسة بعد العودة من المملكة السعودية إلى القاهرة للحديث عن كافة التفاصيل.

وأوضح المصدر بأن زيزو أبدى موافقته على العرض بشكل مبدئي، خاصةً وأنه لن يحصل على مستحقاته المالية في نادي الزمالك خلال الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى معاناة القلعة البيضاء من أزمة إيقاف قيد.

مباريات الزمالك في البطولة العربية

ويستهل الزمالك مبارياته في البطولة العربية بمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي، الجمعة الموافق 28 يوليو الجاري، ثم يواجه الشباب السعودي الاثنين الموافق 31 يوليو.

ويختتم الزمالك مبارياته بدور المجموعات بالبطولة العربية بمواجهة نادي النصر السعودي، المحترف ضمن صفوفه البرتغالي كريستيانو رونالدو، الخميس الموافق 3 أغسطس المقبل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد