ريال مدريد يوجه ضربة قوية للنصر السعودي ويمدد عقد نجمه

حدثت الكثير من التطورات بشأن مستقبل النجم الكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط نادي ريال مدريد الإسباني وذلك مع نهاية الموسم الجاري 2023 /2024، وكانت العديد من التقارير الصحفية الإسبانية قد أكدت أن النجم الكرواتي يفكر في الانتقال إلى الدوري الأمريكي أو الدوري السعودي في ختام مسيرته مع ريال مدريد.

ريال مدريد يوجه ضربة قوية للنصر السعودي ويمدد عقد لوكا مودريتش

وخلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية ظهرت الكثير من التكهنات بشأن رغبة نادي النصر السعودي في التعاقد مع اللاعب بعد انتهاء عقده مع نادي ريال مدريد الأسباني، ولكن وفقاً لما تم تداوله في الصحف، فإن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني اقترح بقاء اللاعب في الفريق لمدة عام واحد، حيث سيتم تمديد عقده هو وكل من توني كروس وناتشو.

ريال مدريد يوجه ضربة قوية للنصر السعودي ويمدد عقد لوكا مودريتش

وأضاف أنشلوتي بأن سياسة ريال مدريد في السنوات السابقة هي التمديد مع الأساطير الذين يتبقى لهما عام واحد في عقدهم مضيفاً أنه تحدث مع لوكا حول هذا الأمر مشيراً إلى أن كل شيء واضح تماماً بينهما.

ريال مدريد يوجه ضربة قوية للنصر السعودي ويمدد عقد لوكا مودريتش

والجدير بالذكر أن نادي النصر السعودي يرغب في التعاقد مع النجم الكرواتي الحاصل على الكرة الذهبية حتى يجمع بينه وبين كريستيانو رونالدو مرة أخرى خاصةً وأن المدير الرياضي السابق لنادي النصر  قد صرح بأن مودريتش كان سينضم إلى العالمي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية لو لم يجدد عقده مع ريال مدريد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد