ريال مدريد يتأهل لربع النهائي من دوري أبطال أوروبا بتغلبه على باريس سان جيرمان بثلاثة أهداف على ملعبه سانتياغو برنابيو

تأهل نادي ريال مدريد الملكي إلى دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا 2021 – 2022 عقب تغلبه على نظيره باريس سان جيرمان في مباراة إياب دور الـ 16 بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، وكانت مقامة على ملعب السانتياغو برنابيو مساء أمس الأربعاء 9 مارس.

انتهت مباراة الذهاب على ملعب حديقة الأمراء بالعاصمة الفرنسية باريس بنتيجة هدف وحيد مقابل لا شيء لصالح النادي الباريسي كان قد سجله كيليان مبابي في الدقائق الأخيرة من المباراة.

انفجر الميرنجي في وجه نظيره الباريسي في مباراة الإياب واستغل أفضلية الأرض والجمهور لتسجيل ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، وشهدت المباراة حتى نهايتها تألق نجوم الميرنجي بشكل مميز وقدموا أداء رائع أمام باريس سان جيرمان.

تمكن اللاعب كيليان مبابي من تسجيل الهدف الأول للنادي الباريسي في الدقيقة 39 من عمر المباراة وأدخل الخوف في جماهير النادي الميرنجي حيث انتهى الشوط الأول على هذا النحو، بينما شهد الشوط الثاني صحوة قوية من ريال مدريد جعلته يقلب تأخره في النتيجة لصالحه، واستطاع اللاعب الفرنسي كريم بنزيما أن يكتسح النادي الفرنسي بهاتريك لا يقاوم، حيث سجل هدف التعادل في الدقيقة 61، بينما كان هدفه الثاني في الدقيقة 76 ويليه على الفور في الدقيقة 78 هدفه الثالث لتنتهي المباراة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد