ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو في الدوري الإسباني الممتاز “موقف الفريقين بجدول الترتيب وموعد اللقاء” 

يستضيف ملعب السانتياغو برنابيو لقاء الجولة 38 من منافسات الدوري الإسباني الممتاز والذي يجمع ما بين الريال وأتلتيك بلباو يوم غد الأحد الموافق 4 يونيو 2023، حيث يطمح الفريق الملكي في إنهاء الموسم بانتصار من أجل مصالحة جماهيره بعد خسارة مباراة نصف نهائي دوري الأبطال أمام السيتي، وفقدان لقب الدوري الإسباني لصالح الغريم التقليدي نادي برشلونة. 

تتويج الملكي بدوري الأبطال
الفريق الملكي يحتفل بذكرى التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا

وتنطلق صافرة بداية المواجهة بين الريال وأتلتيك بلباو عند الساعة السابعة والنصف مساءًا بتوقيت السعودية وقطر ومصر، الثامنة والنصف مساءًا بتوقيت أبوظبي، الرابعة والنصف بتوقيت غرينتش.

تدريبات الفريق الملكي
صور من استعدادات الريال لملاقاة أتلتيك بيلباو

ويتواجد ريال مدريد في المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 77 نقطة، بعد أن إنتصر من قبل خلال 24 مباراة، وتعادل في 5 مواجهات، بينما تعرض للهزيمة من قبل خلال 8 مباريات. 

فيما يتواجد نادي أتلتيك بلباو في المركز الثامن بجدول الترتيب بعدما حصد 50 نقطة، حيث قد انتصر من قبل في 14 مباراة، وتعادل في 8 مواجهات، بينما تعرض للهزيمة من قبل خلال 15 لقاء. 

وتمكن الملكي من الانتصار في لقاء الجولة الأولى بين الفريقين بتاريخ 22 يناير 2023 على ملعب السانتياغو برنابيو بهدفين نظيفين، حيث تقدم النجم بنزيما عند الدقيقة 24، وبعدها أضاف النجم توني كروس الهدف الثاني عند الدقيقة 90. 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. Hazem يقول

    انشاء الله هزيمه الاهلى نهارده