ريال مدريد وبوروسيا دورتموند.. موعد نهائي دوري أبطال أوروبا 2024

نجح ريال مدريد الإسباني في التأهل للمباراة النهائية من بطولة دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم 2023/2024، بعد تحقيق فوزًا مثيرًا على نظيره بايرن ميونخ الألماني بهدفين مقابل هدف واحد، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي من البطولة.

وكانت مواجهة الذهاب والتي جاءت على ملعب “أليانز آرينا”، قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، مما جعل الريال يتأهل للنهائي، بعدما جاءت النتيجة النهائية المباراتين لصالحه ب 4/3.

في سياق متصل، استطاع بوروسيا دورتموند الألماني في تحقيق الفوز على باريس سان جيرمان الفرنسي ذهابًا وإيابًا بنتيجة 2/0، مما جعله يتواجد في نهائي دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم، حيث سيواجه ريال مدريد في موقعة مثيرة ونارية.

موعد مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند

تنطلق موقعة ريال مدريد الإسباني وبوروسيا دورتموند الألماني في تمام العاشرة من مساء الأول من شهر يونيو المقبل، في المباراة التي يشهدها ملعب ويمبلي بانجلترا.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند

سيتم نقل موقعة ريال مدريد أمام نظيره بوروسيا دورتموند عبر عدد من الشبكات العالمية ك “سكاي سبورتس” وقناة دوري أبطال أوروبا، لكن في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ستقوم شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية بإذاعة هذه الموقعة الكبيرة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد