رونالدو يهزم الشباب ويضع رئيس الشباب، خالد البلطان، في موقف حرج

لا يزال النقاش حول مباراة النصر والشباب في دوري روشن السعودي للمحترفين يشتعل بين الجماهير والإعلاميين، وذلك بسبب الأداء المذهل الذي قدمه الفريق النصراوي.

تمكن فريق النصر من الفوز على الشباب بنتيجة 3-2 في مباراة مثيرة، حيث تمكن من تعويض تأخره بهدفين دون رد، وتحقيق انتصار مهم تحت قيادة النجم العالمي كريستيانو رونالدو.

وقد أشاد الإعلامي الرياضي وليد الفراج بالهدف الرائع الذي سجله كريستيانو رونالدو في مرمى الشباب. وأكد الفراج أن رونالدو، منذ انضمامه لصفوف النصر، لم يظهر بالمستوى المأمول منه من الناحية الفنية، إلا في هذه المباراة، حيث قدم أداءً متميزًا أسهم في فوز فريقه.

وفي حديثه خلال برنامجه التلفزيوني “أكشن مع وليد”، أوضح الفراج أن نادي النصر قد تعاقد مع رونالدو في فترة الانتقالات الشتوية، وشارك في عدة مباريات، ولكنه لم يظهر بمستواه المعهود وأدائه المميز إلا في مباراة الشباب.

ومنذ انضمام رونالدو لصفوف النصر، شارك في 15 مباراة، حقق تأثيرًا ملحوظًا بتسجيله 14 هدفًا وصناعته 2 هدفًا آخرين في إطار منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين.

ويجدر الإشارة إلى أن رئيس نادي الشباب، خالد البلطان، حضر المباراة في المقصورة الخاصة بملعب الأول بارك، ولم يستمر في حضوره بعد تسجيل رونالدو هدف الفوز للنصر في هذه المواجهة المهمة.

وكانت تقارير قد تداولت خبر استقالة البلطان، الملقب بـ “القادح”، من منصبه، ولكن الإعلامي تركي الغامدي، المقرب من الشباب، نفى تلك الأنباء وأكد استمرار البلطان في منصبه حتى نهاية الموسم الحالي.

بهذا الفوز المهم، يؤكد النصر تفوقه في الدوري ويحتفظ بمكانه في المقدمة، في حين يتعين على الشباب العمل على تحسين أداءه من أجل المنافسة على الصدارة. ومن المتوقع أن يستمر الحديث عن هذه المباراة وأداء رونالدو لفترة طويلة في الأيام القادمة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد