هل بالفعل قال بسم الله قبل تسديده لركلة الجزاء؟ فيديو لرونالدو يشعل مواقع التواصل الاجتماعي

في مشهد فسره الكثير أنه يقول بسم الله أثناء مباراة نادي النصر ضد الشباب السعودي بدوري روشن للمحترفين، وذلك خلال لقطة فريدة وعجيبة للنجم البرتغالي رونالدو، نجم فريق النصر، قبل تسديده ركلة الجزاء.

تداول فيديو على نطاق واسع

وتداول عدد كبير من النشطاء ورواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو قصير لا يتعدى الثواني للبرتغالي كريستيانو رونالدو، حال قيامه بتسديد ركلة الجزاء في الدقيقة 21 من الشوط الأول للمباراة، والتي تم احتسابها لصالح فريقه النصر، حيث قام الكثير بتفسير لغة الشفاه قبل تسديده الركلة وتسجيل الهدف الأول بأن رونالدو يقول «بسم الله».

مباراة الفريقين بالجولة 21 من الدوري

حيث التقى الفريقان النصر والشباب بالتزامن مع الاحتفالات السعودية بيوم التأسيس، على ملعب إستاد الأمير فيصل بن فهد، وذلك ضمن منافسات الجولة ال21 من الدوري السعودي للمحترفين ( روشن ).

كريستيانو رونالدو خلال اللقاء

النصر يفوز باللقاء 3/2

ونجح البرتغالي رونالدو في تسجيل أولى أهداف النصر وذلك في الدقيقة ال21 من علامة الجزاء وهي اللقطة التي شهدت الجدال والفيديو المتداول، إلا أن البلجيكي يانيك كاراسكو قام بتعديل النتيجة لأصحاب الأرض في الدقيقة ال45 + 8.

الثنائي الرهيب لفريق النصر السعودي رونالدو وتاليسكا

وفي الشوط الثاني من اللقاء استطاع البرازيلي أندرسون تاليسكا من إضافة الهدف الثاني للنصر من تسديدة صاروخية بعد أسيست من أوتافيو مونتيرو في الدقيقة ال46، ومرة أخرى يعدل الشباب النتيجة عن طريق كارلوس جونيور في الدقيقة ال67 لتصبح النتيجة 2/2.
إلا أن تاليسكا يعود للتألق مرة أخرى ويخطف هدف الفوز للنصر في الدقيقة ال86 باستغلال أسيست من عبد الله الخيبري الذي نزل بديل في اللقاء.

فريق النصر السعودي لكرة القدم

احتفال غير أخلاقي من رونالدو

وعقب إطلاق حكم اللقاء صافرة نهاية المباراة توجه كريستيانو رونالدو إلى جمهور الخصم فريق الشباب واحتفل أمامهم بطريقة غير أخلاقية، وهي اللقطة التي أثارت غضبهم، وخاصة أنه احتفل على طريقة دييجو سيميوني، المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد خلال مباراة ريال مدريد في الموسم الماضي.

رونالدو والاحتفال بالفوز عقب اللقاء، ولقطات مثيرة للجدل خلال مباراة النصر والشباب

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد