روميرو لوكاكو يخون انتر ميلان ويقترب من الانتقال ليوفنتوس

أفادت الكثير من التقارير الصحفية أن النجم البلجيكي روميرو لوكاكو لاعب نادي تشيلسي اقترب من الانتقال إلى نادي يوفنتوس الإيطالي الذي يرغب في ضمه، والذي بالفعل بدأ المفاوضات الرسمية مع نادي تشيلسي الإنجليزي من أجل الحصول على خدمات اللاعب.

ولعب لوكاكو الموسم الماضي لنادي انتر ميلان معاراً من تشيلسي، ويرغب انتر في تجديد إعارته الموسم المقبل ولكن النادي الإنجليزي رفض هذا العرض ويريد البيع النهائي للاعب.

تفاصيل عرض يوفنتوس

ووفقا لما ذكرته الصحف الإيطالية، فإن فريق يوفنتوس يرغب في الحصول على خدمات اللاعب وينوي إدخال المهاجم الصربي فلاهوفيتش في الصفقة بجانب الحصول على 25 مليون يورو أخرى من تشيلسي، وفجرت الصحف الإيطالية مفاجأة بأن اللاعب وافق بالفعل على الانتقال لنادي يوفنتوس وسيتم الإعلان عن الصفقة خلال الساعات القليلة القادمة.

اهتمام أندية السعودية باللاعب

والجدير بالذكر أن نادي الهلال السعودي دخل في مفاوضات رسمية مع اللاعب خلال الأسابيع القليلة الماضية، ولكن أشارت العديد من التقارير أن اللاعب رفض الانتقال للدوري السعودي ويرغب في استكمال مسيرته في أوروبا ولكن لا تزال المفاوضات جارية حتى الآن بين نادي الهلال ونادي تشيلسي.

أداء اللاعب مع انتر الموسم الماضي

ونجح لوكاكو مع فريق انتر في الموسم الماضي في الوصول إلى المباراة النهائية من دوري أبطال أوروبا بعدما استطاع تحقيق الفوز على الغريم التقليدي ميلان في المباراة نصف النهائية ليواجه نادي مانشستر سيتي في النهائي، ولكن النادي الإنجليزي نجح في اقتناص اللقب الأول في تاريخه بهدف لاعبه الإسباني رودريجو.

مشواره مع منتخب بلاده في كأس العالم بقطر

وشهدت بطولة كأس العالم الماضية بقطر أداءً ضعيفاً من المهاجم البلجيكي وكذلك المنتخب البلجيكي بعدما فشل في التأهل إلى الأدوار الإقصائية من البطولة وخرج من دور المجموعات كما خسر على يد المنتخب المغربي الذي نجح في التأهل متصدراً للمجموعة وصعد ثانياً المنتخب الكرواتي.

 

 

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد