رسميا.. نجم النصر السعودي يغيب عن لقاء الإياب أمام العين الإماراتي

تأكد بشكل رسمي، غياب نجم النصر السعودي، عن لقاء إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا للموسم الحالي 2023-2024 أمام العين الإماراتي، يوم الإثنين المقبل، على ملعب الأول بارك في العاصمة السعودية الرياض.

من لقاء النصر والعين - مصدر الصورة: حساب النصر على تويتر

من لقاء النصر والعين - مصدر الصورة: حساب النصر على تويتر

وكان النصر قد تعرض للخسارة بهدف دون رد 0-1 مساء اليوم الإثنين، أمام مضيفه العين الإماراتي، على ملعب هزاع بن زايد في مدينة أبو ظبي، في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال آسيا.

ويغيب المدافع الإسباني إيميريك لابورت عن لقاء ناديه النصر أمام العين، وذلك بعد حصوله على البطاقة الحمراء في لقاء الذهاب.

وحصل إيميريك لابورت على البطاقة الحمراء، في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع من عمر الشوط الثاني (90+4).

ورغم مشاركة البرتغالي كريستيانو رونالدو والسنغالي ساديو ماني، لكن النصر فشل في تعديل النتيجة بعد تقدم العين في الدقيقة 44 من عمر الشوط الأول، من توقيع النجم المغربي سفيان رحيمي.

وكان لويس كاسترو المدير الفني للنصر، قد دفع بتشكيلة أساسية لموقعة العين، نشرها حساب نادي النصر على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، على النحو التالي:

الحارس ديفيد أوسبينا، علي لاجامي، إيميريك لابورت، سلطان الغنام، عزيز بيهيتش، عبد الله الخيبري، أوتافيو مونتيرو، عبد المجيد الصليهم، أيمن يحيى، ساديو ماني، كريستيانو رونالدو

تشكيلة النصر لمواجهة العين - مصدر الصورة: حساب النصر على تويتر
تشكيلة النصر لمواجهة العين – مصدر الصورة: حساب النصر على تويتر

 

وجلس على دكة بدلاء النصر، فارس أفندي ومحمد العتيبي وعبد الإله العمري ومحمد فتيل ونواف بوشل، وسامي النجعي وعلي الحسن ومحمد قاسم ومشاري النمر وعبد العزيز العليوه.

يذكر أن النصر استهل موسمه الحالي 2023-2024، بحصد لقب كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال (البطولة العربية) بعد فوزه في المباراة النهائية على غريمه الهلال بنتيجة 2-1 بعد التمديد للوقت الإضافي، علما بأن المسابقة أقيمت في المملكة العربية السعودية.

ويحتل النصر مع مدربه البرتغالي لويس كاسترو، وصافة جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين برصيد 53 نقطة، بفارق 9 نقاط عن الهلال صاحب الصدارة، وذلك بعد خوض 22 جولة من عمر المسابقة المحلية.

ويعد اتحاد جدة، هو حامل لقب دوري روشن السعودي للمحترفين، بعدما حصد اللقب في الموسم الماضي 2022-2023 مع المدرب نونو سانتو.

وكان النصر قريبا من حصد كأس موسم الرياض 2024، بعد فوزه الساحق على فريق إنتر ميامي الأمريكي بسداسية دون رد 6-0، لكنه خسر أمام غريمه الهلال بهدفين دون رد 0-2 على ملعب المملكة أرينا معقل الزعيم، ليذهب اللقب في النهاية إلى الهلال.

ويعول النصر على نجومه لحصد لقب دوري أبطال آسيا خلال الموسم الحالي 2023-2024، علما بأن حامل اللقب هو أوراوا ريد دياموندز الياباني، الذي احتل المركز الرابع في كأس العالم للأندية 2023 بالمملكة العربية السعودية، بعد خسارته أمام الأهلي المصري صاحب الميدالية البرونزية.

ويضم النصر السعودي، العديد من النجوم العالميين مثل الدون البرتغالي كريستانو رونالدو، وساديو ماني وأندرسون تاليسكا ومارسيلو بروزوفيتش.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد