رسميا.. الطائف تستضيف مباراة كأس السوبر الإفريقي بين الأهلي المصري واتحاد العاصمة الجزائري الشهر المقبل

أصدر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (الكاف)، اليوم السبت الموافق 26/8/2023، بيانا أعلن فيه عن إتمام الاتفاق مع الاتحاد السعودي لكرة القدم، حول إقامة مباراة كأس السوبر الإفريقي، التي ستقام بين النادي الأهلي المصري ونادي اتحاد العاصمة الجزائري، وذلك في مدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية، حيث تقرر أن يلعب الفريقان نهائي مسابقة كأس السوبر الإفريقي، يوم 15 من شهر سبتمبر المقبل، على ملعب الملك فهد في الطائف.

الجدير بالذكر أن فريق الأهلي المصري، حصد لقب دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي، بينما فاز نادي اتحاد العاصمة الجزائري، بلقب كأس الكونفدرالية.

يشار إلى أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (الكاف) والاتحاد السعودي، قد وقعا في وقت سابق من هذا العام، على مذكرة تفاهم، تبلغ مدتها خمس سنوات، الغرض منها استضافة مسابقات القارة الإفريقية على أرض المملكة، دعما لفرص نمو كل من كرة القدم السعودية والإفريقية، وتضمنت المذكرة مبادرات تعزز تطوير لعبة كرة القدم، على مستوى الأندية والمنتخبات الوطنية، وكذلك التطوير الفني لكرة القدم الشعبية والنسائية، وأيضا العمل على اكتشاف المواهب، وإقامة المسابقات والمباريات الودية، والتوسع التجاري، وغيرها من متطلبات رياضة كرة القدم.

وسوف يتم الإعلان عن معلومات حجز التذاكر، وموعد انطلاق المباراة في الوقت المناسب، من قبل الكاف والاتحاد السعودي لكرة القدم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد