رسميا….الزمالك بطلا لكأس مصر 2021 على حساب الأهلي

نجح نادي الزمالك في الفوز على نادي الأهلي المصري والفوز بكأس مصر 2021 على حسابه بنتيجة 2_1 للزمالك.

الزمالك بطل كأس مصر على حساب الأهلي

نجح نادي الزمالك المصري في تحقيق كأس مصر 2021 على حساب نادي الأهلي المصري بعد الفوز عليه في المباراة النهائية لمجريات كأس مصر بنتيجة 2_1 التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي.

الزمالك بطل كأس مصر على حساب الأهلي

مجريات الشوط الأول لمباراة الأهلي والزمالك

وقد أستطاع الزمالك تسجيل هدفين رائعين في الشوط الأول في بداية المباراة الرائعة بعد ضغط واستحواذ من جانبه أمام الأهلي، وكان الهدف الأول بأقدام اللاعب أحمد سيد زيزو في الدقيقة 5 بعد تمريره رائعة من النجم التونسي سيف الجزيري لتنتهي في شباك الحارس المصري ونجم النادي الأهلي محمد الشناوي بعد خطأ فادح منح المتسبب في ذلك الهدف.

الزمالك بطل كأس مصر على حساب الأهلي

وليكمل بعدها الزمالك في لعبه الرائع والضغط والاستحواذ بهدفه الثاني في مرمى الأهلي بأقدام اللاعب إمام عاشور في الدقيقة 29 بعد تصدي اللاعب محمد الشناوي حارس النادي الأهلي لكرة من أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك ليكملها غمام في مرمى الشناوي ليسجل الهدف الثاني لنادي الزمالك.

الزمالك بطل كأس مصر على حساب الأهلي

مجريات الشوط الثاني لمباراة الأهلي والزمالك

بعد تهديف نادي الزمالك المصري لهدفين وتقدمه في الشوط الأول كان النادي الأهلي في الشوط الثاني قد استعاد القليل من روحه المعتاد عليه الجماهير أن يلعب بها وأستطاع يستحوذ أغلب الشوط الثاني أمام نادي الزمالك المصري في مباراة كأس مصر التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي لعام 2021، وليكمل بعدها الأهلي في استحواذه حتى يسجل اللاعب المصري حسام حسن نجم النادي الأهلي في أوائل الشوط الثاني والدقيقة 55 بعد 10 دقائق فقط من الشوط الثاني.

ولكن لم يبتسم الحظ للنادي الأهلي وأستطاع نادي الزمالك في تحقيق كأس مصر أول بطولة يحققها المدير الفني الجديد فيريرا الذي أتى بعد رحيل كارتيرون وأستطاع أن يفرح جماهير الأبيض بانتصاره على الأهلي والفوز بكأس مصر لعام 2021.

فهل سنرى نادي الزمالك يكمل بطولاته مع المدير الفني الجديد فيريرا ويستطيع أن يحقق لقب الدوري المصري والتفوق على الأندية المنافسة سواء كان ندي بيراميدز أو النادي الأهلي ويكمل فرحة جماهير الزمالك بتلك البطولة الثانية له مع النادي؟


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد