آخر التطورات في مفاوضات ضم الغاني دانيال أفري

يعقد مسئولي النادي الأهلي جَلسة لمناقشة آخر تطورات الصفقات المراد ضمها لصفوف اللاعبين ضمن الميركاتو الشتوي الجاري الذي ينتهي في يناير ومن هذه الصفقات يوجد منها أجنبية وأخرى محلية ومن ضمن تلك الصفقات صفقة اللاعب الغاني دانيال أفري لاعب نادي هارتس أوف اوك الغاني وحامل قميص منتخب بلاده للمحليين.

دانيال أفري

عدّ مهاجم نادي هارتس أوف اوك ضمن أبرز المرشحين للانضمام للنادي الأهلي المصري، وسيتم إدراج اللاعب ضمن اللاعبين الأجانب من فئة تحت السن في حال إتمام الصفقة رسمياً.

وشارك أفري في مباراة أقيمت أمسِ السبت بين منتخب غانا الأول للمحليين أمام ناشئين وبدلاء النادي الأهلي بملعب التتش وانتهت بخسارة الأهلي (3-1).

ولم يحسم حتى الآن النادي الأهلي موقفه من ضم اللاعب الغاني بشكل رسمي، حيث يتنافس الأهلي في ضم اللاعب مع زيورخ السويسري.

مارسيل كولر

وتابع المدير الفني للنادي الأهلي مارسيل كولر اللاعب المراد ضمه في أثناء المباراة التي أقيمت أمسِ بالتتش، حيث سجل اللاعب الهدف الأول لبلاده من ضربة جزاء حصل عليها.

ويواجه الأهلي عقبة كبيرة في ضم اللاعب بجانب التنافس في ضم اللاعب مع النادي الأهلي نادي زيورخ السويسري وهي انه في حالة إتمام الصفقة رسمياً فلن يستطيع الأهلي ضمه ضمن قائمته الأفريقية، حيث أنه شارك اللعب فعلًا مع هارتس أوف اوك في بطولة الكونفدرالية من النسخة الجارية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد