بعد توقيع كريستيانو رونالدو للنصر السعودي…من هم النجوم المتوقعين للإنضمام بجانبه

وقع أسطورة كرة القدم واللاعب البرتغالي الأبرز كريستيانو رونالدو عقداً مع نادي النصري السعودي يمتد لمدة عامية وينتهي في 2025، وهي الصفقة التي طال انتظارها من متابعين كرة القدم عمومًا، وقد أعلن عنها مسئول النصري الرياضي عبر موقع التوصل الاجتماعي تويتر” الرياضي الأعظم عالمياً…يوقع رسمياً للعالمي…#رونالدو نصراوي”.

رونالدو يوقع لنادي النر السعودي

رونالدو يوقع مع النصر السعودي

وبعد توقيع رونالدو مع نادي النصر السعودي، أصبح لمسئولي النصر فرصة كبير للتعاقد مع العديد من النجوم الذين ينتهي عقدهم بنهاية هذا الموسم الجاري، فمن هم أبرز النجوم التي تحدثت الصحف والمسئولين من نادي النصر عن انضمامهم لرونالدو؟

سيرخيو راموس

أكدت تقارير صحفية نشرتها صحيفة “ماركا الأسبانية” من أن مسئولي نادي النصر السعودي يريدون ضم مدافع منتخب إسبانيا وفريق باريس سانت جيرمان  “سيرخيو راموس” الذي ينتهي عقده مع النادي الفرنسي في الصيف المقبل، وقد نشرت الصحيفة أن مسئولي النصر أصبحوا قريباً جداً من ضم مدافع ريال مدريد السابق وذلك بسبب عدم تجديد عقده مع فريقه الحالي باريس سانت جيرمان للمزيد حول تقارير انتقال راموس للنصر السعودي اضغط هنا.

سيرخيو راموس

ميرياليم بيانيتش

تحدث مسلى آل مُعَمَّر رئيس مجلس إدارة نادي النصر السعودي بشأن محاولة النادي للتعاقد مع نجم برشلونة ميرياليم بيانيتش.

واكد رئيس مجلس الإدارة على عدم وجوده في نادي برشلونة للتعاقد مع اللاعب، موضحاً أن صفوف النادي مكتملة ولا يحتاج إلى صفقات.

وقد نشر آل معمر عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر مؤكداً لذلك” صحيت من النوم حصلت في جوالي ٣٢٤ رسالة … اقسم بالله ما نيب في برشلونة واقسم بالله ما لنا عِلاقة بمفاوضات بيانيتش .. فريقنا مكتمل وتعاقداتنا تمت بناء على تقارير فنية.”

حقيقة توقيع بيانيتش مع النصر السعودي

نجولو كانتي

يخطط مسئولين النصر السعودي لضم لاعب خط وَسَط الإنجليزي تشيلسي وصاحب قميص منتخب فرنسا خلال الانتقالات الصيفية لهذا الموسم.

ويمتد عقد اللاعب الفرنسي مع نادي تشيلسي حتى نهاية الموسم الجاري 2023، وبمعنى ذلك انه يحق للاعب أن يوقع لأي نادي يرغب في الانتقال إليه في يناير ومن ثم ينتقل إليه في يونيو مع انتهاء الموسم وبداية موسم الانتقالات.

ويرغب نادي النصري في ضم الفرنسي كما أشارت التقارير، لكن على الجانب الآخر فإن اللاعب قد حظي بالاهتمام من جانب النادي الكتالوني برشلونة.

اللاعب الفرنسي نجولو كانتي

ولكن قد يعيق النادي الإسباني برشلونة من ضم اللاعب قوانين اللعب المالي النظيف بجانب الأزمة المالية التي يعاني منها النادي.

وصرح اللاعب الفرنسي نجولو كانتي بعدم المعارضة في اللعب لدى النادي السعودي النصر الرياضي، خصوصاً بسبب عدم بدء ناديه الحالي تشيلسي في أي مفاوضات لتجديد عقد اللاعب الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

فهل سينجح نادي النصر الرياضي في ضم أساطير كرة القدم خاصة كبار السن منهم وسنرى أساطير من لاعبين كرة القدم ينهون مسيرتهم باللعب في الدوري السعودي بجانب رونالدو كسيرخيو راموس أو نجولو كانتي أو حتى غيرهم من اللاعبين.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد