رسمياً: موعد مباراة الأهلي والرجاء في دوري أبطال أفريقيا وعدد الجماهير

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن عدد الجماهير التي ستحضر مباراة الأهلي والرجاء القادمة، والتي تقع ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

والتي من المقرر لها أن تقام في يوم 22 من شهر أبريل الحالي، وتأتي المباراة في إطار منافسات ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، وسوف يلتقي الأهلي المصري مع فريق الرجاء المغربي في المباراة الأولى “الذهاب” على ملعب القاهرة.

 أعداد جماهير مباراة الأهلي والرجاء

وصرح الإعلامي أحمد شوبير خلال حواره على قناة “أون تايم سبورتس” التلفزيونية، بأن عدد الجماهير المتوقع حضورها في مباراة الأهلي والرجاء سيصل إلى 40 ألف مشجع، وأضاف شوبير أنه من الممكن أيضًا أن يصل عدد الجماهير إلى 50 ألف مشجع، خاصة بعد محاولات النادي الأهلي لزيادة الحضور وجذب المزيد من الجماهير للمباراة.

أسعار تذاكر مباراة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

وفي الختام، أكد شوبير أن أسعار تذاكر مباراة الأهلي والرجاء ستكون بواقع 50 جنيهًا للدرجة الثالثة، و100 جنيهًا للدرجة الثانية، و200 جنيهًا للدرجة الأولى.

التأهل من دور مجموعات بطولة أبطال أفريقيا

وتمكن فريق الأهلي من التأهل إلى دور ربع النهائي في دوري أبطال إفريقيا كوصيف للمجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، فيما تأهل فريق الرجاء المغربي كبطل للمجموعة الثالثة برصيد 16 نقطة، ومن المتوقع أن تكون المباراة بين الفريقين مثيرة وشديدة الحماس، لأنها ستحدد أحد المتأهلين لنصف نهائي البطولة.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد