رسمياً: حُسني عبد ربه يعتزل كرة القدم

أعلن حُسني عبد ربه لاعب نادي الإسماعيلي اعتزاله كرة القدم رسمياً بحسب ما أعلنه أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد كُرة القدم عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” حيث أعلن أحمد شوبير عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” اعتزال حُسني عبد ربه لاعب الإسماعيلي بعد مسيرة حافلة في ملاعب كُرة القدم حقق فيها انجازات كبيرة مع مُنتخب مصر ليصبح أحد أهم لاعبي وسط الملعب في تاريخ كُرة القدم.

اعتزال حسني عبد ربه كرة القدم

اعتزال حُسني عبد ربه رسميا

هذا وقد أعلن قائد الإسماعيلي كُرة القدم رسمياً مؤكداً أنه قد اتخذ قراره مع نهاية الموسم الماضي إلى أن ظروف النادي الإسماعيلي جعلته يؤجل قراره لمُدة عدة أشهر هذا وقد بدأ حسني عبد ربه مسيرته الرياضية مع فريق كرة القدم بنادي الإسماعيلي عام 2002 قبل أن ينتقل إلى ستراسبورج الفرنسي في عام 2005 قبل أن يعود من جديد لتمثيل نادي الإسماعيلي في عام 2007.

مسيرة حُسني عبد ربه الرياضية

هذا وبعد عودة حُسني عبد ربه من جديد إلى الإسماعيلي في 2007 خرج مرة أخرى لتمثيل أهلي دُبي في عام 2008 وذلك لمُدة موسم قبل أن يعود إلى نادي الإسماعيلي قبل أن يخرج للمرة الثالثة إلى اتحاد جدة السعودي عام 2012 والنصر السعودي الذي استمر معه حتى 2013 ليعود إلى الإسماعيلي من جديد حتى 2019 قبل أن يُعلن اعتزاله رسمياً اليوم.

انجازات حسني عبد ربه الرياضية

هذا وقد نجح حسني عبد ربه بالفوز مع منتخب مصر ببطولتي كأس الأمم الإفريقية 2008  و2010 كما حقق لقب أفضل لاعب في البطولة في بطولة عام 2008. هذا وقد شارك أيضاً في كأس العالم للقارات عام 2009. ولحُسني عبد ربه 16 هدفا دوليا في أكثر من 100 مُباراة دولية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد