رحيل نونو سانتو عن اتحاد جدة السعودي.. الحقيقة الغائبة (خاص)

يقدم البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني لاتحاد جدة السعودي مستويات متذبذبة خلال الموسم الحالي، بعدما نجح في قيادة الفريق للتتويج بلقب الدوري خلال الموسم الماضي.

نونو سانتو المصدر/ منصة x

وتلقت جماهير اتحاد جدة صفعة جديدة، بعدما خسر الفريق بهدف نظيف من نظيره الأهلي، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر دوري “روشن”، بعدما تعادل مع الفيحاء في الجولة قبل الماضية بدون أهداف، ليفقد الفريق 5 نقاط خلال آخر مباراتين بالمسابقة.

وسادت حالة من الغضب لدى عشاق اتحاد جدة، بعد النتائج السيئة للفريق تحت قيادة سانتو، لتطالب برحيله عن العميد، والتعاقد مع مدير فني عالمي آخر خلال الفترة المقبلة.

الحائلي يُجدد الثقة في نونو سانتو
ووفقًا لما ورد إلينا من داخل مجلس إدارة اتحاد جدة فإن رئيس النادي أنمار الحائلي جدد الثقة في نونو سانتو، المدير الفتي للفريق خلال الفترة المقبلة.

وأشار المصدر إلى أن الحائلي يثق بشدة في قدرة المدرب البرتغالي على تخطي الكبوة التي يمر بها العميد، كما أن رئيس اتحاد جدة لديه ثقة كبيرة في عودة الفريق تحت قيادة نونو سانتو على المنافسة مرة أخري على الدوري السعودي خلال الفترة المقبلة.

وأوضح أن التعثرات التي حدثت خلال الفترة الماضية أمام الهلال والفيحاء والأهلي يراها الحائلي أنها “استراحة محارب” ليس إلا وسيعود الاتحاد كما كان في الموسم الماضي قوي لا يهاب أحد.

في نفس السياق، أكد نونو سانتو، مدرب الاتحاد في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب نهاية مباراة أهلي جدة، إنه لن يرحل عن تدريب الفريق، كما أنه مستمر وسيقوم بتصحيح الأخطاء التي وقع فيها خلال المباريات الماضية، على الرغم من تقديم اللاعبين مستوى كبير أمام قلعة الكؤوس، وتضيع العديد من الفرص المؤكدة للتسجيل.

الجدير بالذكر أن الهلال يحتل صدارة ترتيب الدوري السعودي برصيد 23 نقطة، بينما يأتي اتحاد جدة في المركز الرابع ب 19 نقطة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد