رامي ربيعة يتلقى صدمة قوية قبل مواجهة الأهلي والقطن الكاميروني

تعرض اللاعب رامي ربيعه مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لصدمة قوية، قبل مواجهة المارد الأحمر مع القطن الكاميروني مساء اليوم.

رامي ربيعة

رامي ربيعة

 

صرح مصدر مقرب من اللاعب رامي ربيعه أنه علم بانتهاء مفاوضات مسؤولي النادي الأهلي مع ثنائي الفريق حسين الشحات وياسر إبراهيم، بتجديد عقودهم في الوقت الحالي حيث تنتهي عقودهم بنهاية هذا الموسم ويحق لهم التوقيع لأي نادى آخر، لكن لم يتم التفاوض معه حول التجديد.

وتابع المصدر أن اللاعب يبحث في الوقت الحالي بين عدة عروض من أجل الرحيل عن القلعة الحمراء بنهاية هذا الموسم، وقد ينتقل إلى الدوري السعودي أو أحد أندية القمة في الدوري المصري الممتاز، مؤكدا على أن اللاعب ينتظر عقد جلسة مع مسؤولي النادي الأهلي لمعرفة مصيره من التجديد.

الأهلي يجدد عقود حسين الشحات وياسر إبراهيم

قام مسؤولو النادي الأهلي بتجديد عقد ثنائي الفريق حسين الشحات وياسر إبراهيم لمدة ثلاث سنوات مقبلة، بالإضافة لزيادة مرتباتهم ليتساووا مع أصحاب الفئة الأولى تقديرا لجهودهم المبذولة مع الفريق.

يستعد النادي الأهلي لاستضافة القطن الكاميروني مساء اليوم السبت الساعة السادسة، على إستاد السلام وذلك ضمن مؤجلات الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد