راموس يجدد رغبته في اللعب لنادي الاتحاد السعودي.. “خطوة واحدة أمام الصفقة”

فجر رئيس تحرير صحيفة “ماركا” الإسبانية، خوسيه فيليكس دياز، مفاجأة من العيار الثقيل، بأن المدافع الإسباني المخضرم، سيرخيو راموس، قد وضع مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، كخيار أول له في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

راموس يجدد رغبته في اللعب لنادي الاتحاد السعودي

سيرجيو راموس - صورة جوجل

راموس يجدد رغبته في اللعب لنادي الاتحاد السعودي

وصرح خوسيه فيليكس دياز في حديثه لبرنامج “دورينا غير” الرياضي والذي ينقل على القناة السعودية الرياضية بالقول: “تواصلت مع وكيل أعمال راموس، وأكد لي بأنه لم يتلقَ عرضًا واضحًا من أي من الأندية السعودية، ووكيله يفضل السعودية على الدوري التركي”.

وعلى مدار الفترة الماضية، نوهن العديد من التقارير الصحفية، على أن مدافع الريال السابق قد أبدى موافقته على كافة الشروط الشخصية من أجل الانضمام إلى اتحاد جدة في صفقة انتقال حر، بعد رحيله رسميًا عن سان جيرمان الفرنسي هذا الصيف؛ لكن “راموس” طلب عقدًا يمتد لثلاث سنوات، بينما يرغب مسؤولو العميد بأن تكون مدة التعاقد لموسمين فقط.

ومن الجدير بالذكر أن سيرجيو راموس، البالغ من العمر 37 عامًا، سبق أن انضم قبل عامين إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي قادمًا من ريال مدريد الإسباني، وخاض اللاعب 58 مباراة بالقميص الباريسي عبر كل المسابقات، وسجل 6 أهداف، وقدم تمريرة حاسمة، بحسب موقع “ترانسفير ماركت” العالمي.

ما هي صفقات الاتحاد السعودي لموسم 2023/2024؟

يُذكر أن الاتحاد أبرم العديد من الصفقات العالمية خلال الميركاتو الصيفي الحالي، حيث تعاقد مع المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، ومواطنه لاعب الوسط نغولو كانتي، بالإضافة لمتوسط الميدان البرازيلي فابينيو، والجناح البرتغالي جواو فيليبي “جوتا”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد