رافاييل فاران إلى الاتحاد.. مفاوضات بين مانشستر يونايتد والاتحاد السعودي لضم النجم الفرنسي

كٌشِفَ مؤخراً عن تطورات جديدة في مفاوضات نادي الاتحاد مع مانشستر يونايتد الإنجليزي للتعاقد مع اللاعب الفرنسي رافاييل فاران خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك وفقًا لتقارير صحفية، لذا تابع معنا المقال وتعرف أكثر على تفاصيل الخبر.

رافاييل فاران مع نادي مانشستر يونايتد ويضع يده على رأسه - المصدر: المشهد تيفي

المصدر: المشهد تيفي

رافاييل فاران إلى الاتحاد

بدأ نادي الاتحاد في إجراء محادثاته الأولية مع مانشستر يونايتد بهدف ضم اللاعب الفرنسي فاران، وتوجد مؤشرات إيجابية عديدة تشير إلى احتمالية انتقال اللاعب الفرنسي إلى الفريق السعودي، وأفاد الصحفي الإيطالي رودي غاليتي عبر حسابه الشخصي على موقع “X” بأن مسؤولي الاتحاد لا يزالون يبحثون عن مدافع، ولديهم اهتمام بالتعاقد مع فاران من مانشستر يونايتد.

فاران مع الشياطين الحمر

رافاييل فاران في احدى مباريات مع مانشستر يونايتد - المصدر: موقع جول

 

ينتهي عقد رافاييل فاران، البالغ من العمر 30 عامًا، مع مانشستر يونايتد في عام 2025، ويذكر انه انضم إلى الفريق الإنجليزي في عام 2021 قادمًا من ريال مدريد، وتبلغ قيمته السوقية حوالي 35 مليون يورو.

بذلك نكون قد وضحنا تفاصيل خبر انتقال المدافع الفرنسي رافاييل فاران إلى الاتحاد والذي يسعى من خلاله فريق الاتحاد إلى تعزيز خطوطه الدفاعية،  كما قام بالفعل بدعم صفوفه الأخرى خلال فترة الانتقالات الصيفية، وذلك بضم اللاعبين الفرنسي كريم بنزيما ونغولو كانتي، والبرتغالي جوتا، والبرازيلي فابينهو.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد