رؤوف خليف ينضم رسميا إلى شبكة SSC

انضم المعلق الرياضي التونسي الشهير، رؤوف خليف بشكل رسمي إلى شبكة قنوات SSC سبورت الرياضية السعودية، بحسب ما تناقلت مصادر رياضية مطلعة، وبذلك فقد انفرد الدوري السعودي للمحترفين بالمعلق الرياضي، وبحسب الحساب الرسمي للشبكة الرياضية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

واشتعل موقع تويتر منذ قليل بتصدر اسم خليف قائمة الأكثر تداولاً منذ قليل، وتناقل النشطاء والرواد الخبر بفرح شديد.

ويأتي قرار خليف بالموافقة على عرض الشبكة الرياضية السعودية، بعد انتهاء تعاقده مع شبكة الجزيرة الرياضية bein sports، وبلوغه سن التقاعد “61” عاما، وهي الشبكة التي تستحوذ على بث أقوى الدوريات في العالم مثل البريمرليغ (الدوري الإنجليزي الممتاز).

وتناقل رواد موقع “تويتر” الخبر الذي يفيد بانضمام خليف للدوري السعودي، باعتباره أنه سيكون أول المعلقين على مباريات #دوري_روشن بداية من الموسم القادم.

رؤوف خليف ينضم رسميا إلى شبكة SSC

وفقا لما وصلني.. المعلق رؤوف خليف سيكون معلقا جديدا لقنوات SSC

وحول الخبر المتداول، قال الناشط عبد الكريم المطيري، عبر حسابه الرسمي على “تويتر” ما نصه “وفقا لما وصلني، المعلق الرياضي رؤوف خليف سيكون معلقا جديدا لقنوات SSC”، وأضاف المطيري “سيبدأ مع القناة في بطولة #كأس_الملك_سلمان_للأندية العربية، استكمالاً لبطولة الدوري السعودي، والمسابقات الآسيوية الأخرى”.

جدير بالذكر أن رؤوف خليف 61 عاما، هو من المعلقين ذات العيار الثقيل في عالم كرة القدم، تولى منصب مدير مكتب “قناة الجزيرة الرياضية” في إيطاليا عام 2009، ونال جائزة “أفضل معلق رياضي عربي” عام 2006، وغيرها العديد من الجوائز، وهو من خريجي كلية الحقوق من جامعة “مونبليه” الفرنسية.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    افضل معلق في العالم

  2. غير معروف يقول

    ممتاز