ديربي الغضب.. إنتر وميلان في موقعة مثيرة بالكالتشيو الليلة

ينتظر عشاق الدوري الإيطالي مواجهة من العيار الثقيل والتي تجمع إنتر ميلان بنظيره إي سي ميلان، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر الكالتشيو لهذا الموسم 2023/2023، في المباراة التي يشهدها ستاد جوزيبي مياتسا.

ميلان وإنتر ميلان المصدر/ منصة x

ويبحث الفريقان عن الفوز خلال مواجهة الليلة، خاصة وأن الثنائي يتصدران المسابقة برصيد 9 نقاط، بعدنا خاضوا 3 مباريات، نجحوا في تحقيق الفوز في جميعهم.

إنزاجي يرغب في الصدارة

يُمني سيموني إنزاجي، المدير الفني لإنتر ميلان، نفسه بتحقيق الفوز خلال موقعة إي سي ميلان الليلة، لتأكيد تفوقه وتصدر المسابقة من البداية، حيث نجح المدرب الإيطالي في تحقيق الفوز على البيج ميلان في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا والصعود للمباراة النهائية، لكنه خسر اللقب أمام مانشستر سيتي بهدف نظيف.

بيولي يبحث عن رد الاعتبار
فيما يرغب ستيفانو بيولي، المدير الفني لميلان، بتحقيق الانتصار على إنتر ميلان، بعد الهزائم المتتالية من الأزرق وأسود.

وتعرض بيولي لانتقادات عنيفة بعد الخسائر التي تعرض لها المدرب الإيطالي على يد مواطنه سيموني إنزاجي، خاصة وأنه كان مرشح للوصول للمباراة النهائية أمام السيتي.

موعد موقعة الإنتر والميلان والقنوات الناقلة 
ومن المقرر أن تنطلق موقعة إنتر ميلان أمام ميلان في السابعة من مساء اليوم، في المباراة التي يتوقعها العديد من الجماهير الإيطالية أن تتسم بالإثارة والمتعة.

وتُنقل المواجهة المرتقبة على شبكة قنوات “أبو ظبي الرياضية”، والتي حصلت على حقوق بث الدوري الإيطالي خلال المواسم الماضية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد