ديبالا ولوكاكو وثنائي آخر يخسره روما بعد التعادل المُثير أمام فيورنتينا.. فيديو

شهدت مواجهة روما أمام نظيره فيورنتينا تعادلًا إيجابيًا بهدف لكل فريق، صمن منافسات الجولة الخامسة عشر من عمر الدوري الإيطالي لهذا الموسم 2023/2024.

تفاصيل تعادل روما المثير مع فيورنتينا

تقدم روميلو لوكاكو بالهدف الأول لروما في الدقيقة الخامسة من عمر الشوط الأول من المباراة، بعدما استفاد من صناعة الدولي الأرجنتيني ديبالا، والذي نجح في رفع الكرة ليواجهها اللاعب برأسه ويضعها في الشباك.

بينما تلقى نيكولا زاليفسكي، لاعب روما الإيطالي على بطاقة حمراء في الدقيقة 64 من عمر الشوط الثاني من المباراة.

فيما أدرك لوكاس مارتينيز كوارتا هدف التعادل لفيورنتينا في الدقيقة 66 من عمر الشوط الثاني، بعدما استفاد الفيولا من الطرد الذي حصل عليه لاعب روما، ليُكمل الذئاب المباراة بعشرة لاعبين.

وتعرض روما لطرد لاعب آخر، وهو البلجيكي لوكاكو، صاحب هدف التقدم للذئاب في المباراة، وذلك في الدقيقة 87 من عمر الشوط الثاني ، بينما أشهر حكم مباراة روما وفيورنتينا البطاقة الحمراء للاعب نيكولا ميلينكوفيتش في الدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع من عمر المباراة.

وانتهت مواجهة روما أمام نظيره فيورنتينا بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ليحتل روما المركز الرابع ب 25 نقطة، بينما يأتي فيورنتينا في المركز السابع ب 24 نقطة.

فيما يتصدر إنتر ميلان ترتيب الدوري الإيطالي “الكالتشيو” لهذا الموسم برصيد 38 نقطة، ويأتي يوفنتوس في وصافة الترتيب 36 نقطة، ويحل ميلان في المركز الثالث ب 29 نقطة، وذلك بعد انتهاء الجولة الخامسة عشر من عمر المسابقة.

ملخص مباراة روما وفيورنتينا


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد