الشباب السعودي يخوض مواجهة عالمية في موسم الرياض

زف المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، نبأ سعيدا لنادي الشباب (الليوث).

لاعبو الشباب - مصدر الصورة: حساب الشباب على تويتر

لاعبو الشباب - مصدر الصورة: حساب الشباب على تويتر

وقال تركي آل الشيخ عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر مساء اليوم الخميس “جمهور نادي الشباب.. شيخ الأندية.. في موسم الرياض هناك احتفالية باليوبيل الماسي للنادي بمباراة مع نادي روما الإيطالي.. بالتوفيق إن شاء الله”.

تغريدة تركي آل الشيخ - مصدر الصورة: تويتر
تغريدة تركي آل الشيخ – مصدر الصورة: تويتر

 

ويعيش نادي الشباب، صحوة على مستوى نتائج الفريق، بعدما عزز صفوفه بالنجم البلجيكي يانيك كاراسكو، والمدافع المغربي رومان سايس.

ويحتل الشباب، المركز 11 بجدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين برصيد 8 نقاط بعد مرور 7 جولات.

ويستعد الشباب لمواجهة من العيار الثقيل أمام نظيره الهلال، غدا الجمعة، في إطار الجولة الثامنة من عمر دوري روشن السعودي للمحترفين.

وعلى مدار 7 مباريات في دوري روشن السعودي لكرة القدم، حقق الليوث، الفوز في مباراتين والتعادل في مواجهتين مقابل الخسارة في 3 مباريات.

وسجل لاعبو الفريق في الدوري المحلي هذا الموسم 9 أهداف مقابل استقبال 13 هدفا.

ويتصدر اتحاد جدة، جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين برصيد 18 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن الهلال أقرب ملاحقيه والذي يمتلك 17 نقطة.

وتشتعل المنافسة في الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، خاصة بعد تعزيز صفوف معظم الأندية بصفقات قوية وجذب نجوم كرة القدم حول العالم مثل كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما ونيمار وياسين بونو وساديو ماني وميتروفيتش وسافيتش وكاراسكو ونجولو كانتي وفابينيو وجوردان هندرسون وفينالدوم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد