دوري أبطال أفريقيا 2023.. موعد مباراة الترجي واتحاد دوانس

يحل نادي الترجي التونسي ضيفًا ثقيلا على نظيره فريق اتحاد دوانس في مباراة قوية، تجمع كلا الفريقين بين طرفيها مساء اليوم، في إطار مواجهات ذهاب دور ال32 من منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا 2023، ويطمح ممثل تونس في إسعاد جماهيره بعد أن ظهر بشكلٍ مخيب للآمال في النسخة الماضية، لذلك يرفع شعار لا بديل عن الفوز.

موعد مباراة الترجي المقبلة

صورة تذكارية قبل بداية المباراة | المصدر العين الأخبارية

توقيت مباراة الترجي ضد اتحاد دوانس

يلتقي الترجي مع اتحاد دوانس على ملعب الأخير ياموسوكرو في ساحل العاج، اليوم الأحد الموافق 17 من شهر سبتمبر، على أن تنطلق صافرة بداية المواجهة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت تونس، والساعة 7 مساءً بتوقيت مصر ومكة المكرمة، ومن المحدد أن تلعب مباراة الإياب في رادس يوم السبت 30 سبتمبر، وسط طموح أصحاب الديار لحسم بطاقة التأهل إلى الدور المقبل من عمر البطولة.

القنوات الناقلة لمباراة الترجي القادمة

لم تعلن أي قناة عن حقوق النقل لمواجهة الترجي ضد دوانس في ذهاب دور ال32 من بطولة دوري الأبطال، لكن سيتم نقلها بث مباشر عبر تطبيق الترجي بشكل حصري.

ويدخل معين الشعباني هذه المباراة بحثًا عن نتيجة إيجابية من أجل فرض الاستقرار داخل النادي وتثبيت أقدامه، بعد مجموعة النتائج السلبية التي حققها الفريق تحت قيادته والتي كان آخرها توديع منافسات البطولة العربية مبكراً، مما جعل مستقبله مع الترجي محل شكوك.

التشكيل المتوقع للترجي

  • حارس المرمى: أمان الله الدفاع: محمد توغاي، أسامة سهيلي، مرياح، بوشنيبة.
  • الوسط: حسام تقا، الدربالي، يوسف أومارو.
  • الهجوم: يان ساسي، حسام غاشا، أسامة بوقرة.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد