خوفاً من انتقاله “مجاناً” إلى ريال مدريد، باريس سان جيرمان يُقدِّم لـ “مبابي” أغلى عقد في تاريخ كرة القدم

في محاولة قد تكون الأخيرة من قِبَل إدارة النادي الفرنسي، قدّم باريس سان جيرمان عرضاً ضخماً للنجم كيليان مبابي بهدف تجديد عقده مع النادي الباريسي، وسط توقعات بانتقال النجم الفرنسي إلى صفوف ريال مدريد الإسباني مجاناً.

خوفاً من انتقاله "مجاناً" إلى ريال مدريد، باريس سان جيرمان يُقدِّم لـ "مبابي" أغلى عقد في تاريخ كرة القدم

اللاعب الأعلى أجراً في تاريخ كرة القدم

وكشفت صحيفة “الإندبندنت” البريطانية أنَّ إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي قد قدمت عرضاً ضخماً للنجم الفرنسي كيليان مبابي، ومن الممكن -في حال قبول الأخير للعرض المُقدَّم- أن يجعله اللاعب الأعلى أجراً في تاريخ الساحرة المستديرة حتى الآن.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة النادي الباريسي الذي يرأسه القطري ناصر الخليفي قد عرَضت على مبابي تجديد العقد الذي ينتهي في الصيف المقبل، مقابل حوالي 600 ألف يورو زيادة على راتبه الحالي، ليصل الأجر الأسبوعي للنجم الفرنسي إلى 1.2 مليون يورو.

مبابي يفكر بالانتقال إلى ريال مدريد مجاناً

 

وأكدت الصحيفة أن اللاعب الفرنسي لا يزال حالياً يدرس العرض الذي سوف يجعل منه اللاعب الأكثر أجراً في تاريخ كرة القدم، بينما كانت إدارة باريس سان جيرمان قد اضطرت لتقديم هذا العرض الذي وصِف “بالخيالي” في محاولة للحيلولة دون انتقال اللاعب من النادي مجاناً بعد انتهاء عقده في الصيف المقبل.

في الوقت نفسه تمسَّك كيليان مبابي حتى الآن برفض جميع عروض التجديد التي قُدمت له، بعد أن حسم موقفه وفق مجموعة من المصادر بالانتقال إلى صفوف ريال مدريد الإسباني مجاناً بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان، الذي تعنت كثيراً في رفض محاولات انتقال النجم الفرنسي إلى النادي الإسباني في وقتٍ سابق من الصيف الماضي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد