خليفة الونش في الدفاع.. الزمالك يقترب من ضم صفقة مستقبلية قوية للحفاظ على اللقب

كشف نجم الزمالك السابق أحمد دويدار عن صفقة محتملة للزمالك لهذا الموسم، ونشر دويدار على صفحته الرسمية ‘فيسبوك’ أن مصطفى الزناري، المدافع الرائد لطلائع الجيش، وأحد أبرز لاعبي الموسم وأحد أفضل المدافعين في هذا الموسم، اقترب من نادي الزمالك.

وأكد دويدار أن ناديي بيراميدز والمصري عرضا على اللاعب مبلغًا أعلى من عقده مع الزمالك.

 

 

 مصطفي الزناري
مصطفي الزناري

قائمة الزمالك لمواجهة الهلال السعودي:

القائمة تشمل:

  • حراس المرمى: محمد عواد – محمد نديم – السيد عطية.
  • الدفاع: محمود حمدي ” الونش” – محمود علاء – محمد عبد الغني – محمد طارق – حسام عبد المجيد – عبدالله جمعة – أحمد فتوح – محمد عبد الشافي – حمزة المثلوثي.
  • خط الوسط:: إمام عاشور – زكريا الوردي – محمد أشرف “روقا” – يوسف إبراهيم “أوباما” – محمود عبدالرازق “شيكابالا” – أحمد مصطفى “زيزو”– سيف فاروق جعفر – سيد عبدالله “نيمار”.
  • خط الهجوم: إبراهيما نداي – سيف الجزيري – يوسف أسامة نبيه.

والجدير بالذكر أن نادي الزمالك قد أعلن عن تعاقده مع حارس مرمى جديد، ومن المتوقع أن يكون محمود جاد.

كما حرص مسئولو نادي الزمالك على بدء أعمال صيانة ملاعب التنس بمقر القلعة البيضاء، وكشفت مصادر داخل نادي الزمالك، أن عملية تجديد وتعديل جميع ملاعب التنس بنادي الزمالك قد بدأت بالفعل وفق المعايير الدولية، ولفتت المصادر إلى وجود عمل على صيانة الملاعب وسلال جديدة لحمل كرات التنس أثناء تدريب الفريق والأكاديمية.

 

كما وافق مسؤول بنادي الزمالك على تجديد الإعارة للموسم الجديد بعد عودة مدافع الفريق محمد عبد السلام لاتحاد الإسكندرية بعد انتهاء إعارته، وأكد مصدر بالجهاز الفني للفريق أن الزمالك رفض إعادة اللاعب بسبب عدم حاجته لخدماته، وإما أنه سيقرضه بصفقة متبادلة أو يربح منه.

 

كما وقع الزمالك صفقة انتقال مجانية مع مدافع بيراميدز أحمد أيمن منصور خلال فترة الانتقالات الصيفية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد