على الهواء مباشرة.. تعرض حفيظ دراجي لأزمة قلبية ونقله للمستشفى خلال تعليقه على لقاء أتلتيكو

تعرض المعلق الجزائري الشهير حفيظ دراجي لوعكة صحية، خلال تعليقه على مباراة أتلتيكو مدريد ضد إشبيلية في مسابقة الدوري الإسباني اليوم السبت، حيث لم يستطيع دراجي استكمال المباراة بعد تعرضه لأزمة قلبية وتم نقله بشكل عاجل إلى أقرب مستشفى لإجراء اللازم والخضوع للفحوصات الطبية بشكل عاجل.

وأثار المعلق الجزائري معلق قنوات بي إن سبورتس حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب عدم إكماله التعليق على الشوط الثاني من المباراة، التي بدأت وكان يعلق ولكن فوجئ المشاهدون مع انطلاق الشوط الثاني بأنه لم يظهر صوت المعلق حتى الدقيقة الـ 50 والتي بدأ فيها فجأة وبدون سابق إنذار أو تنوية من إدارة القناة للانتقال إلى المعلق الرياضي عامر الخوذري بدلا من حفيظ دراجي.

أتلتيكو مدريد يفوز على إشبيلية بالدوري الإسباني

واستطاع فريق أتلتيكو مدريد بقيادة المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني، الفوز على نظيره فريق إشبيلية اليوم السبت في إطار منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإسباني بهدفين بدون مقابل على أرضية ستاد رامون سانشيز بيزخوان معقل فريق إشبيلية الأندلسي.
وافتتح أتليتكو التسجيل بالهدف الأول في المباراة في الدقيقة الـ 29 من عمر الشوط الأول من خلال اللاعب بلانكوس، وبعد إضافة الشوط الثاني عزز اللاعب ألفارو موراتا فوز أتلتيكو بالهدف الثاني في الدقيقة الـ 57 من عمر شوط الثاء الثاني.

ترتيب أتلتيكو مدريد وإشبيلية في جدول الليجا

يتصدر فريق برشلونة الإسباني ترتيب جدول الدوري الإسباني بعد  الفوز على ريال مايوركا اليوم السبت بهدف نظيفة، حيث ارتفع رصيد برشلونة لـ 19 نقطة في حين يأتي ريال مدريد في المركز الثاني برصيد 18 نقطة ويلعب غدا أمام أوساسونا، فيما يأتي مركز أتلتيكو مدريد في المركز الخامس برصيد13 نقطة خلف أتلتيك بلباو صاحب المركز الرابع برصيد 16 نقطة، في حين يأتي فريق إشبلية في المركز السادس عشر من ترتيب جدول الترتيب برصيد 5 نقاط


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. منصور يقول

    نحن نتمنى السوء لكل من ساند وأيد القتله في سوريا والجزائر