الأهلي يتعاقد مع ثلاثة صفقات جديدة.. تفاصيل

كشف مسؤولو الأهلي، عن حقيقة التعاقد مع ثلاثة لاعبين لاستكمال صفوف الفريق الأول لكرة القدم تأهبًا للمرحلة القادمة، حيث يفتتح النادي الأهلي مشواره في دوري أبطال إفريقيا بدور ال32 بداية أكتوبر المقبل قبل تدشين الموسم الجديد المتوقع أن يبدأ في النصف الثاني من الشهر نفسه، كما يهدف النادي الأهلي لتقوية صفوفه خلال فترة الموسم الصيفي الحالي، وذلك بهد استرجاع مسمى دوري أبطال إفريقيا والتحكم على البطولات المحلية من جديد.

الأهلي يتعاقد مع ثلاثة صفقات جديدة.. تفاصيل

الأهلي يتعاقد مع ثلاثة صفقات جديدة.. تفاصيل
الأهلي يتعاقد مع ثلاثة صفقات جديدة.. تفاصيل

 

صفقات الأهلي

والجدير بالذكر أن الفريق الأحمر قد غادر من الموسم المنقضي دون الفوز بأي بطولة على المستويين المحلي والقاري مما جعل مسؤولو النادي الأهلي يفكرون في استبدال بعض العناصر داخل قطاع الكرة.

كما يذكر أن البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني السابق للأهلي قد رحل عن الفريق بسبب هبوط مستوى الأداء والنتائج منذ توليه القيادة الفنية للمارد الأحمر.

وأعلن النادي الأهلي، عن تعاقده مع كلًا من “شادي حسين ومصطفى ميسي ثنائي سيراميكا كيلو باترا، فضلا عن مهاجم إفريقي من العيار الثقيل لتقوية خط الهجوم.

وبحسب المصادر، كشف مجلس إدارة النادي الأهلي عن تقليصه لعدد العقود الجديدة التي يوقعها الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وشدد المصدر على أن التقارير التي تحدثت عن قيام النادي الأهلي بإلغاء العقود الجديدة غير صحيحة، لكنها أكدت على نوعية العقود وليس كميتها.

وأوضح أن مسؤولي النادي الأهلي يركزون الآن على تضمين العناصر القوية التي يمكن أن تفوز بالألقاب في السنوات القادمة.

وأشار إلى أن الفريق الأحمر سيعلن عن عقود جديدة محلية ودولية خلال الأيام القليلة المقبلة، منوها إنه سيكون هناك أكثر من عمليتين أجنبيتين متعاقدتين مع الأهلي، ويمكن أن تصل إلى ثلاث صفقات تسمح لثلاثة أشخاص من مختلف الأعمار.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد