حمد الله ينجو من فخ تاليسكا بالدوري السعودي

نجح المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم نادي اتحاد جدة، في النجاة من فخ البرازيلي أندرسون تاليسكا نجم النصر، وذلك في صراع الهدافين في دوري روشن السعودي للمحترفين خلال الموسم الحالي 2022-2023.

حمد الله

حمد الله

وتوج حمد الله بلقب هداف الدوري السعودي هذا الموسم برصيد 21 هدفا، متفوقا بفارق هدف واحد عن تاليسكا أقرب ملاحقيه والذي سجل 20 هدفا.

وكان تاليسكا قريبا للغاية من معادلة رقم عبد الرزاق حمد الله، بعدما سجل ثنائية لصالح النصر في مباراته أمام الفتح، لكن النجم المغربي نجح في هز الشباك في لقاء الطائي، ليتفوق بفارق هدف وحيد على اللاعب البرازيلي.

وذكر موقع دوري روشن السعودي، أن حمد الله تصدر جدول ترتيب الهدافين برصيد 21 هدفا مقابل 20 هدفا في جعبة تاليسكا، و19 هدفا في جعبة أوديون إيجالو مهاجم الهلال.

وأشاد حساب نادي اتحاد جدة، على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بإنجاز لاعبه المغربي.

وقال حساب اتحاد جدة “هــداف الدوري الاستثنائي العالمي برصيد 21 هــدفا 🤩🔥”.

يذكر أن نادي اتحاد جدة توج بلقب دوري روشن السعودي للمحترفين هذا الموسم، بعد تصدر جدول الترتيب برصيد 72 نقطة، بفارق 5 نقاط عن النصر أقرب ملاحقيه والذي احتل الوصافة.

واحتل الهلال، الذي توج باللقب في الموسم الماضي، المركز الثالث برصيد 59 نقطة، بفارق 3 نقاط عن الشباب صاحب المركز الرابع، وجاء التعاون في المرتبة الخامسة برصيد 55 نقطة.

وخاض اتحاد جدة، الجولة الأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين، أمس الأربعاء، وفاز على الطائي بهدفين دون رد من توقيع عبد الرزاق حمد الله وهيلدر كوستا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد