حقيقة عودة بيتسو موسيماني للقلعة الحمراء بعد تغريداته على تويتر

قام المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي بيتسو موسيماني بالتعليق على ما يتردد بشأن عودته للقلعة الحمراء مرة أخرى مع اخبار عن رحيل ريكاردو سواريش المدير الفني الحالي للنادي الاهلي.

تصريحات موسيماني حول عودته للأهلي

صرح الجنوب افريقي مستر بيتسو موسيماني اليوم بأحد المواقع الإلكترونية الصحفية، أنه لم يتلقي اي اتصالات من إدارة النادي الاهلي، بشأن العودة مرة أخرى لقيادة فريق الكرة بالنادي.

وجاءت تلك الادعاءات بعدما قام موسيماني بنشر فيديو على صفحته الرسمية بموقع تويتر، وكان الفديو مصور من مطار الدوحة وهو يحي جماهير النادي الاهلي، وذلك أثناء مشاركة فريق النادي الأهلي في نسخة كأس العالم للأندية الماضية بدولة قطر.

وعلق موسيماني في الموقع الشهير يالا كورة قائلا، أن من العادات في جنوب افريقيا أن يتم نشر الذكريات الجميلة التي حدثت لك في هذا اليوم بالتحديد.

ويذكر أن موسيماني قد قاد الفريق الأحمر ٩٧ مباراة في مختلف البطولات المحلية والقارية والعالمية، استطاع خلالهم أن يحصد بطولة الدوري المصري الممتاز، وكأس مصر وبطولتين افريقيا، بالإضافة إلى اثنين سوبر افريقي، واخيرا حصل على برونزية كأس العالم للأندية مرتين متتاليتين.

مستقبل ريكاردو سواريش مع النادي الاهلي 

شهدت الأيام الماضية الكثير من الأقاويل حول إنهاء تعاقد النادي الأهلي مع المدير الفني البرتغالي الجديد ريكاردو سواريش، وذلك بعد الأداة الضعيف الذي يؤديه الفريق أمام فرق الدوري في المباريات الأخيرة.

وقام مجلس إدارة النادي الأهلي بقبول استقالة شركة الكرة، ليتم إدارة ملف كرة القدم من خلال مجلس الإدارة بقيادة الكابتن محمود الخطيب بنفسه، ويذكر أن النادي الأهلي قد فقد فرصة المنافسة علي بطولة الدوري المصري الممتاز، بعدما فاز به نادي الزمالك غريمه التقليدي، ويشارك الفريق الأحمر باللاعبين الشباب والناشئين، وذلك بعد قرار مجلس إدارة النادي الأهلي اعتراضا على أداء التحكيم في آخر مباريات الفريق.

موسيماني رد على ابراهيم الفريان على تويتر 

مازالت منشورات وتعليقات المدير الفني الأسبق لفريق النادي الأهلي المصري بيتسو موسيماني على تويتر مستمرة، والتي جعلت جماهير الفريق الأحمر في حالة من الدهشة ويتساءلون هل سيعود موسيماني للنادي الأهلي مرة أخرى ام لا؟، خصوصا بعد أن قام الصحفي السعودي ابراهيم الفريان بنشر صورة لموسيماني على صفحته الرسمية على تويتر، معلنا على مسؤوليته رجوع موسيماني لقيادة الأهلي مرة أخرى، وعلى الفور علق موسيماني له قائلا “إن شاء.. كل الاحترام لك”.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد