مصير مفاوضات الزمالك مع كارتيرون وموسيماني بسبب أوسوريو

ترددت أنباء حول مفاوضات مجلس إدارة القلعة البيضاء مع الثنائي الفرنسي باتريس كارتيرون والجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، لتولي القيادة الفنية داخل نادي الزمالك بعد الاستقرار على رحيل الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني الحالي للفريق.

 

مصير مفاوضات الزمالك مع كارتيرون وموسيماني بسبب أوسوريو

كشف مصدر داخل نادي الزمالك بأن هذه الأنباء مجرد ترشيحات ولا توجد مفاوضات رسمية.

وقال إن مجلس إدارة النادي أمامه عدد من الأسماء المرشحة لتولي القيادة الفنية للفريق ومن ضمنها الفرنسي باتريس كارتيرون الذي حقق بطولات مع الفريق خلال ولايتين مختلفتين، بالإضافة للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني الذي خاض تجربة مميزة مع النادي الأهلي.

تابع قوله بأن هذه الأمور سيتم حسمها بعد مباراتي الزمالك أمام زد المقرر لها يوم الجمعة المقبل ضمن مباريات الجولة السادسة من الدوري المصري الممتاز، والأخرى أمام فريق بيراميدز المقرر لها يوم الأربعاء الموافق 8 نوفمبر القادم في نصف نهائي كأس مصر 2023، لأن بعدها سيكون هناك فترة توقف دولي.

ختم حديثه حال خسارة الزمالك من بيراميدز وخروجه من كأس مصر، سيتم توجيه الشكر إلى أوسوريو، والاختيار بين الأسماء المطروحة لخلافته ومن بينهم كارتيرون وموسيماني.

على الجانب الآخر خسر الفارس الأبيض 7 نقاط خلال خمس مباريات في الدوري المصري الممتاز، تعادل مع بيراميدز والمقاولون العرب، وخسر من إنبي بهدفين مقابل هدف واحد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. مصطفى.اغا.حلم.اين.انت.واين.انا يقول

    غلام نورالدين المغرب 0600150129