حقيقة اهتمام إيفرتون الإنجليزي بضم زيزو من الزمالك

ترددت أنباء حول تلقي نادي الزمالك عرضا رسميا من جانب نادي إيفرتون الإنجليزي لضم أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

 

صرح مصدر مقرب من اللاعب عن حقيقة هذا الخبر بأن مسؤول كبير في النادي تواصل مع والد زيزو بالفعل واستفسر عن اللاعب، لكن لا يوجد حتى الآن عرض رسمي من النادي.

وتابع المصدر أن زيزو يفضل الاحتراف وبالأخص الدوري الإنجليزي عن العروض التركية أو الفرنسية، لكن بشرط الرحيل عن طريق نادي الزمالك حيث يرتبط عقده مع القلعة البيضاء حتى عام 2025.

ختم حديثه عن وجود جلسة سيتم عقدها بين مسؤولي نادي الزمالك واللاعب ووالده بعد البطولة العربية، لحسم موقف اللاعب الذي يبحث عن البطولات والبطولات لا تأتي إلا بالتدعيمات القوية، ويريد اللاعب حسم موقفه قبل بداية الموسم الجديد.

يبدأ الزمالك في البطولة العربية بمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي يوم الجمعة 28 يوليو، ثم الشباب السعودي يوم الإثنين 31 من نفس الشهر، ثم النصر السعودي يوم 3 أغسطس.

ومن المنتظر أن تضم قائمة الزمالك لخوض البطولة كلا من:

حراسة المرمى:- محمد عودا، محمد صبحي، محمد نديم.

خط الدفاع:- مصطفى الزناري، محمد طارق، عمر جابر، حسام عبد المجيد، حاتم سكر، أحمد زكى، أحمد فتوح، حمزة المثلوثي، محمد عبد الغني.

خط الوسط:- نبيل عماد دونجا، عمرو السيسي، محمد أشرف رواقا، أحمد عبد الرحيم إيشو، سيد عبد الله نيمار، أحمد سيد زيزو، إبراهيما نداي، محمود عبد الرازق شيكابالا، يوسف إبراهيم أوباما، حمدي علاء.

خط الهجوم:- ناصر منسي، على ياسر، سيف الدين الجزيري.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد