حقيقة اعتزال “كريستيانو رونالدو” كرة القدم نهائيًا ‏بعد الخسارة أمام المغرب وتوديع المونديال

انتشرت العديد من الأخبار في الساعات القليلة الماضية حول اعتزال كرستيانو رونالدو، النجم البرتغالي، بعد هزيمة منتخب بلاده في مباراة ربع النهائي من بطولة كأس العالم قطر 2022 في مواجهة منتخب المغرب بنتيجة هدف مقابل لا شيء لصالح أسود الأطلس، ونسب العديد من رواد مواقع التواصل المختلفة هذه الأنباء لمجلة “ليكيب” الفرنسية، حيث تم تداول العديد من الصور تحمل تدوينة مأخوذة من الموقع الرسمي للمجلة عبر موقع “تويتر” وجاء نص هذه الرسالة كما يلي: “عاجل.. ليكيب الفرنسية.. رونالدو يبلغ لاعبي البرتغال باعتزال كرة القدم نهائيًا”.

هزيمة البرتغال أمام منتخب المغرب ووداع بطولة كأس العالم قطر 2022 كانت بمثابة مفاجأة كبرى لجميع متابعي كرة القدم والمونديال حول العالم، حيث يعتبر منتخب أسود الأطلس أول منتخب عربي وأفريقي يصل لدور نصف النهائي بعد أن قدم أداءًا رائعًا خلال مسيرته في البطولة حتى الآن، وانتهت أحداث اللقاء الذي جمع بين المنتخبين اليوم بفوز ثمين للمغاربة بهدف نظيف سجله اللاعب يوسف النصيري من رأسية في الدقيقة 41 من زمن شوط المباراة الأول.

اعتزال رونالدو

حقيقة اعتزال كريستيانو رونالدو بشكل نهائي

دخل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في حالة بكاء هستيرية بعد انتهاء اللقاء وهزيمة البرتغال أمام المغرب بعد أن كانت كل آماله معلقة على إنهاء مسيرته بتحقيق اللقب الأغلى مع منتخب بلاده، وما أثار الجدل أيضًا بشأن اعتزال رونالدو هو أن اللاعب قام بفسخ التعاقد مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي مع انطلاق بطولة كأس العالم.

ومن خلال الرجوع إلى الحسابات الرسمية لمجلة “ليكيب الفرنسية” ثبت عدم صحة ما تردد بشأن إخبار رونالدو لزملائه في غرفة الملابس أنه قرر الإعتزال رسميًا، حيث لم تقم المجلة بنشر أي خبر بشأن هذا الأمر عبر موقعها الرسمي أو حتى على صفحات مواقع التواصل الإجتماعي، ويبدو أن النجم البرتغالي لم يتخذ أي قرار يخص مستقبله الكروي بعد توديع المونديال.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد