الزمالك يصرح حسين ياسر المحمدي بالزمالك من أجل الحصول على مستحقاته فقط

بعد الأخبار والشائعات التي أنتشرت مؤخراً على المواقع الأخباريه ومواقع التواصل الأجتماعي على رغبه نادي الزمالك في التعاقد مع لاعبه السابق حسين ياسر المحمدي الذي لعب للفارس الأبيض بموسم 2010-2011 خرج أحمد مرتضي منصور عضو مجلس ادراة نادي الزمالك يطالب المواقع الأخباريه بعدم نشر اي أخبار غير صحيحه أو اشائعات عن نادي الزمالك وطالب نجل المستشار مرتضي منصور تحري الدقه في الأخبار التي تنشر ويُزج بها بأسم نادي الزمالك عبر مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الاخباريه.

وكان حسين ياسر المحمدي قد شارك مع الفارس الابيض تحت قياده حسام حسن بعد أنضمامه من الغريم التقليدي النادي الأهلي حيث استطاع حسين ياسر المحمدي تسجيل 9 أهداف وصناعه 8 أهداف في 40 مباراة مع الزمالك قبل أن يترك الكتيبه البيضاء والأحتراف بنادي ليرس البلجيكي. 

وقد صرح أحمد مرتضي منصور للموقع الرسمي للنادي بأن مجلس الادراة يدرس عدة ملفات بعد خروج نادي الزمالك من دوري أبطال أفريقيا وخسارته الأخيرة امام النادي الأهلي بثنائيه واحتلاله للمركز الثالث بالدوري العام وان مجلس نادي الزمالك في انعقاد مستمر لمناقشه كافه الأمور الاداريه والخاصه بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي مع المدير الفني البرتغالي ايناسيو والاتفاق على مصير اللاعبين الذي لا توجد رغبه من قبل المدير الفني ببقائهم في الفريق والتدعيمات المطلوبه لتدعيم الفارس الابيض.

وذكر أيضاً أحمد مرتضي منصور بأن حسين ياسر المحمدي موجود بنادي الزمالك  من أجل الحصول على مستحقاته الماليه المتأخرة فقط لا غير وانه يوجد من  يتوهم نفسه بأمور من وحي الخيال دون الرجوع لمصدر رسمي. وقد اقرت لجنه الانضباط بنادي الزمالك احقيه حصول حسين ياسر المحمدي على مستحقاته السابقه التي قدرت ب 230 الف جنيه مصري.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد