شاهد المصريون تصريحات لاعب الكرة العالمي ونجم نادي برشلونة الإسباني ليونيل ميسي والتىقال فيها إنه يهدي حذاءه الخاص حتى يتم عرضه في مزاد علني والتبرع بقيمته للفقراء في مصر وهذا أدى إلى غصب المصريون وطالبوا النجم الارجنينى لاعب نادى برشلونه وأفضل لاعب في العالم على مر التاريخ بالاعتزار.

وقد شهدت مواقع التواصل الاجتماعي حالة جدل كبيرة بسبب التصريحات منها  ما طالب الأرجنتينى بالاعتذار ومنها من يرى أن الموضوع بسيط وأن النجم العالمي لم يقصد الإساءة أو الإهانة.

وجه أحمد حسن انتقادات لاذعه للأرجنتينى لاعب نادى برشلونه الأسبانى وصرح عيب على نجم مثل ليونيل ميسى  أن يقول هذا الكلام فاسم مصر أكبر من أى شيء وأكبر من حذاء ليونيل ميسي وما قاله إهانة لمصر التي لا تحتاج حذاءه مع كامل الاحترام له كنجم كبيروالحاصل على أفضل لاعب في العالم خاصه في النسخه الاخيره مؤكداً أنه كان من الأفضل أن يتبرع ميسي بتي شيرت عليه توقيعه مثلما يحدث من نجوم العالم في الأعمال الخيرية.

بينما في تصريجات لعزمي مجاهد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك الأسبق ومدير الإعلام باتحاد الكرة المصري بأنه قد رفض تصريحات ميسي جملة وتفصيلاً وقد طلب عزمى مجاهد من نجم برشلونه الأسبانى بأن يوجه تبرعاته لفقراء بلده الأرجنتين ولا يلزمنا تبرع مسيئ مثل حذاءك.

وأضاف  إن هناك في الأرجنتين فقراء كثيرين هم أولى بتبرعات ميسي ولكن فقراء مصر فنحن أولى بهم على الاقل لا نسيئ اليهم فهذه بلد الفراعنه ولا نتاج إلى أى احد يهيننا بهذا الشكل وأكد أن المصريون مسؤولون عن فقرائهم.

بينما صرح مجدى عبد الغنى عضو مجلس اتحاد الكره وصاحب الهدف الذي أوصل مصر إلى كأس العالم والذي لا يكف عن الكلام عنه أن الموضوع لا يستحق التعليق بالمره.

بينما قال على الغيط مدير الكره السابق بنادى اتحاد الشرطه أن مصر أكبر من أى مزايده ونطالب السلطات باتخاذ قرار بشأن الحاصل مصر أكبر من الجميع ولابد أن تتدخل السلطات للرد على هذا الموضوع.