«مفاجأة».. الاتحاد يفاوض إنتر ميامى للتعاقد مع ميسي على سبيل الإعارة

 

ليونيل ميسي يحتفل بهدفه في شباك فلاديفيا يونيون بالدوري الأمريكى - المصدر: the times

في مفاجأة مدوية، كشفت تقارير صحفية سعودية اليوم الخميس، بأن إدارة نادي اتحاد جدة بدأت في اتخاذ طريق آخر لتدعيم صفوف الفريق بصفقة عالمية، بعد اقتراب صفقة محمد صلاح من الفشل.

ومن أفضل من ليونيل ميسي؟، قررت إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، التعاقد مع الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، والفائز بكأس العالم، تحسبًا للفشل المحتمل للتعاقد مع محمد صلاح في ظل رفض يورجن كلوب.

الديار: ليونيل ميسي مطلوب في الاتحاد بأي طريقة ممكنة

وأكدت صحيفة الديار السعودية أن إدارة نادي الاتحاد بدأت بالفعل في المفاوضات مع نادي إنتر ميامى الأمريكى، من أجل التعاقد مع ليونيل ميسي خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

ليونيل ميسي يستعد للعب ضربة حرة في مباراة انتر ميلان وفلاديفيا يونيون بالدوري الأمريكى – المصدر: the times

وأشارت الديار إلى أن إدارة الاتحاد السعودي طلبت من نظيرتها في إنتر ميامى التعاقد مع ميسي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، ثم العودة مرة أخرى إلى الدوري الأمريكي واستكمال مدة تعاقده مع النادي.

وأرجعت التقارير رغبة الاتحاد في التعاقد مع ميسي إلى تعثر المفاوضات مع ليفربول، من أجل التعاقد مع محمد صلاح، على الرغم من موافقة اللاعب على الانضمام للعميد.

صورة تخيلية لمحمد صلاح بقميص الاتحاد وفي الخلفية دولارات لتشبيه قيمة المبلغ الخرافي المقدم له – المصدر: حساب ستوديو الاتحاد عبر تويتر

التفاصيل المالية لعرض الاتحاد لليفربول من أجل محمد صلاح

وأكدت تقارير سعودية أن قيمة عرض اتحاد جدة إلى ليفربول، وصلت إلى ٢٨٧ مليون ريال سعودي أي ما يعادل 60 مليون جنيه إسترليني.

وبالنسبة لـ راتب محمد صلاح في الاتحاد، وصل عرض النمور لـ ٧٣٨ مليون ريال سعودي خلال موسمين من أجل التعاقد مع فخز العرب، أي ما يقارب من ١٩٦ مليون دولار خلال عامين، براتب سنوي يقترب من ١٠٠ مليون دولار.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. علي يقول

    معليش يااخ احمدياسرالمعروف عن الصحف المصريه والكتاب المصريين باالكذب والاشاعات واذالم تصدقني انظرفي الصحف المصريه التي تكتب عن الدوري السعودي وكثرالكذب والاشاعات