حازم إمام يتحدث عن أخطاء مصر أمام نيجيريا.. ويوجه رسالة لكوبر بسبب المدافعين

أكد حازم إمام لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق، والمحلل الرياضي الحإلى لشبكة قنوات “بي إن سبورتس” أن منتخب مصر عاني أثناء المباراة من عدة أخطاء أدت إلى المتسوى الهزيل الذي ظهر به المنتخب المصري أمام نظيره النيجيري، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وقال حازم إمام أن:” منتخب مصر أدى شوط ثاني أقل من المتوسط”

وأضاف في تصريحاته لشبكة “بي إن سبورتس” في الاستديو التحليلي عقب انتهاء اللقاء، أن عمق الملعب أصبح خاليًا تمامًا من لاعبي منتخب مصر، الأمر الذي تسبب في وجود زيادة عددية للاعبي منتخب نيجيريا ومن ثم السيطرة على مجريات الأمور في الشوط الثاني.

وأشار إلى التراجع الغريب قائلًا:” تراجعنا تمامًا في الشوط الثاني، ولم يكن هناك ضغط على حاملي الكرة من نيجيريا، فكل هجماتهم كانت من عمق الملعب وذلك أثر كثيرًا على مستوى لاعبي منتخب مصر”.

ولفت حازم إمام الانتباه إلى ضعف أداء المدافعين قائلًا:” كان يجب على ثنائي قلب الدفاع أحمد حجازي ورامي ربيعة أن يدفعوا لاعبي خط الوسط إلى الأمام أكثر لإزالة الضغط من على المنتخب”.

وأردف”لولا أحمد الشناوي وحمادة طلبة لكانت النتيجة هي هزيمة مصر”.

أما عن أداء المدير الفني هيكتور كوبر فأكد حازم إمام أنه كان يعاني من ضبابية في الرؤية وقال:” لو كنت مكان هيكتور كوبر المدير الفني يجب أن تكون لي وقفة مع قلبي الدفاع ووسط الملعب لعلاج الأخطاء التي ارتكبناها في المباراة”.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد