حارس مرمى إنتر ميلان على رادار النصر السعودي لخلافة دافيد أوسبينا

أكدت تقارير صحفية، اليوم الأحد، أن نادي النصر السعودي، قد وجه أنظاره نحو التعاقد مع الحارس الإيطالي أليكس كورداز الحارس الثالث في صفوف فريق إنتر ميلان الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وقبل بدء الموسم الجديد 2023/2024.

حارس مرمى إنتر ميلان على رادار النصر السعودي

حارس مرمى إنتر ميلان على رادار النصر السعودي

حارس مرمى إنتر ميلان على رادار النصر السعودي

وبحسب ما ذكره الصحفي الرياضي “سانتي أونا” بشبكة “فوت ميركاتو” عبر حسابه في موقع التدوينات القصيرة “تويتر” فإن اللاعب الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش لن يكون اللاعب الوحيد الذي سينضم من الإنتر لأصفر الرياض بل سينضم معه الحارس الإيطالي كورداز لصفوف الفريق العاصمي.

وأضاف سانتي أونا عبر حسابه على “تويتر” بأن كورداز سيكون مدرب حراس مرمى فريق الشباب في نادي النصر خلال الفترة المقبلة.

ومن الجدير بالذكر أن المخضرم كورداز صاحب الـ 40 عامًا كان قد انضم إلى صفوف نادي إنتر ميلان في عام 2021 قادمًا من فريق كروتوني الإيطالي، علمًا بأن كورداز اللعب في صفوف أندية سبيزيا الإيطالي وبارما الإيطالي ونادي لوجانو السويسري.

صفقات الأندية السعودية في صيف 2023

وعلى مدار الفترة الماضية جرى بصورة رسمية انضمام العديد من النجوم العالميين إلى أندية دوري روشن السعودي للمحترفين، وكانت البداية مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي انتقل إلى صفوف النصر السعودي في الميركاتو الشتوي، قادمًا من مانشستر يونايتد.

بينما شهدت فترة الميركاتو الصيفي الحالية، انضمام الثنائي الفرنسي كريم بنزيما ونجولو كانتي إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، فيما انتقل البرتغالي روبن نيفيز لاعب وولفرهامبتون والسنغالي كاليدو كوليبالي من تشيلسي الإنجليزي إلى الهلال صفوف الهلال، وتعاقد أهلي جدة مع الحارس السنغالي إدوارد ميندي من تشيلسي الإنجليزي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد