جواو فيليكس يقترب من الانتقال إلى برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية الحالية

كشفت بعض الصحف الإسبانية أن المهاجم البرتغالي جواو فيليكس والذي يلعب في نادي أتليتكو مدريد الإسباني أصبح قريباً من الانتقال إلى برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية الحالية. 

المصدر موقع اليوم السابع

 وطبقاً لما ذكرته الصحف الإسبانية فإن اللاعب سينتقل إلى النادي الكتالوني قادماً من أتليتكو مدريد على سبيل الإعارة مع نية الشراء، ولكن نادي أتليتكو مدريد يرغب في الحصول على 15 مليون يورو مقابل هذه الإعارة ولكن يتوقع أن يتم تخفيض هذا الرقم في خلال الساعات المقبلة. 

 سبب إتمام الصفقة 

 وأضافت الصحيفة أن رحيل المدير الرياضي لنادي برشلونة أليماني سيساعد على إتمام هذا التعاقد؛ لأنه كان غير راضي عن هذا التعاقد، بينما يحب ديكو المدير الرياضي الجديد جواو فيليكس ومن المتوقع أن يقوم بإنهاء هذه الصفقة. 

 دور اللاعب مع برشلونة

 ويرغب نادي برشلونة في التعاقد مع اللاعب خاصة بعدما فشل في التعاقد مع نيمار جونيور من باريس سان جيرمان لينتقل اللاعب إلى الدوري السعودي من بوابة نادي الهلال الذي رفض أيضاً إعارة اللاعب إلى برشلونة، كذلك يرغب النادي في إتمام التعاقد مع جواو كانسيلو من مانشستر سيتي خاصة بعدما توترت العلاقة بينه وبين مدرب النادي الإنجليزي بيب جوارديولا؛ لذلك يرغب اللاعب في الرحيل إلى برشلونة هذا الميركاتو. 

 وكان جواو فيلكيس يلعب النصف الثاني من الموسم الماضي في صفوف نادي تشيلسي الإنجليزي، ولكن ظهر هو وجميع اللاعبين في الفريق في مستوى شاحب جداً حتى أن الفريق لم ينجح في التأهل إلى أي بطولة أوروبية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد