الهلال يوقع رسميًا مع نيمار جونيور قادمًا من باريس سان جيرمان ويرفض إعارته لبرشلونة

وقع النجم البرازيلي نيمار جونيور رسمياً مع نادي الهلال السعودي قادماً من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.  

المصدر: صفحة نادي الهلال السعودي على فيسبوك

وترددت الكثير من الأخبار حول إعارة اللاعب من الهلال إلى برشلونة لمدة موسم ولكنه النادي السعودي رفض هذا العرض بعد حصوله على خدمات اللاعب هذا الموسم. 

 تفاصيل الصفقة 

واتفق نادي الهلال السعودي مع باريس سان جيرمان على أن يكون العقد لمدة موسمين، بالرغم من أن الهلال كان يرغب في الحصول على خدمات اللاعب لمدة ثلاثة مواسم، وذكرت الكثير من الأخبار وجود أي رغبة من النادي السعودي في إعارة اللاعب إلى برشلونة بعد التوقيع معه رسمياً. 

ويرغب مدرب نادي الهلال في الاعتماد على نيمار في الخط الأمامي لنادي الهلال بجانب المهاجم الصربي ميتروفيتش الذي سيتم الإعلان عنه خلال الساعات القادمة قادما من نادي فولهام الإنجليزي، وتم الإعلان عن صفقة نيمار بعد اجتياز الفحوصات الطبية خلال الساعات الماضية. 

 المباراة الأولى للهلال في الدوري السعودي 

ونجح نادي الهلال في تحقيق أول فوز له في مسابقة الدوري بعدما فاز في المباراة الافتتاحية بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، ونجح المهاجم البرازيلي مالكوم في تسجيل ثلاثة أهداف ليصبح بذلك هداف الدوري السعودي متساوياً مع مواطنه روبرتو فيرمينو مهاجم أهلي جدة، وينتظر الهلال التعاقد مع المهاجم الصربي ميتروفيتش ليصبح هجوم الهلال من الأقوى في السعودية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد