جمهور تشيلسي يدشن “#طرد_أبو_تريكة_مطلب” ومحبي النجم المصري يدافعون عنه

تصدر نجم منتخب مصر سابقا والمحلل الرياضي على شبكة bein sport، محمد أبو تريكة، هجوما عنيفا خلال الساعات القليلة الماضية من بعض الجماهير العربية التي تشجع نادي تشيلسي الإنجليزي، ودشن المغردون على موقع التواصل الاجتماعي “إكس” تويتر سابقاً هاشتاجا بعنوان “#طرد_أبو_تريكة_مطلب”، وفي هذا الصدد يرصد «نجوم مصرية» أصداء هذا الوسم الذي أغضب في ذات الوقت آلاف المحبين لتحليل أبو تريكة الرياضي، كما دشن رواد المملكة السعودية على “إكس” عدد من التغريدات حول تصريحات قديمة لتريكة عن كريستيانو رونالدو، وطالبوا إدارة قنوات bein بطرده من الاستوديوهات التحليلية.

جماهير عربية تشجع تشيلسي يهاجمون أبو تريكة

أبو تريكة- المصدر: تويتر

فرقة المليون باوند وين؟

وكتب صاحب حساب يدعى «محمد/ ynwa» عن الهاشتاج “مجموعة من XXX مشجعين نادي يدعى (تشيلسي) يريدون طرد الأسطورة محمد أبو تريكة لأنه انتقد ناديهم الصغير، أبو تريكة لم يقل شئ غلط، فرقة المليون باوند وين؟”.

وغرد صاحب حساب يدعى «سعود» عن أبو تريكة قائلاً “ما مشي كريستيانو على كلام المهرج ذا!! مقصد أبو تريكة ان العيشة في السعودية لا تحتمل واننا أصحاب ظلم، ولا أحد يستطيع العيش فيها، أتمنى من المسؤولين في قناة bein طرد هذا المهرج والسخيف من قناتهم حالاً حالاً، افعلوها أرجوكم”.

وفي تغريدة أخرى حول جمهور تشيلسي، قال «بدر الحجرف» موجهاً عدة أسئلة للذين يهاجمون أبو تريكة، وقال “هل أبو تريكة استنقص من دينك “لأ”، هل أبو تريكة تعدى على دولتك “لأ”، هل أبو تريكة شتمك شخصيا “لأ”، هل أبو تريكة تعدى على كرامتك “لأ”، إذاً ماذا فعل”.

وأجاب الحجرف على سؤاله بنفسه قائلاً “أبو تريكة انتقد نادي انجليزي “اسمه تشيلسي” وجماهيره العربية زعلانين أكثر من جماهير تشليسي اللي بلندن”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد