أبو تريكة مودعا زملاؤه في الاستوديو التحليلي بشبكة «بي إن سبورت»: تعلمنا واستمتعنا منكم ومعكم

ودع نجم منتخب مصر السابق، والنادي الأهلي المصري، والمحلل الرياضي بشبكة قنوات «بي ان سبورت»، محمد أبو تريكه رفاقه في الاستوديو التحليلي بشبكة قنوات «بي إن سبورت»، والذي قررت إدارة القناة الرياضية الأكبر في العالم العربي والشرق الأوسط الاستغناء عنهم بقرارات جديدة تهدف إلى ضخ روح ودماء جديدة، وقال النجم المصري محمد أبو تريكة، أنه يكره مراسم الوداع.

جاء ذلك خلال تغريدة لأبو تريكة على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وأضاف “الذين نحبهم لا نودعهم، لأننها في الحقيقة لا نفارقهم، لقد خلق الوداع للغرباء وليس الأحبة”.

وتابع أبو تريكه تغريدته المليئة بالمشاعر الإيجابية، موجها حديثه لمن تم اتخاذ القرار بمغادرتهم لـ «بي ان سبورت» “شكرا من القلب لكل من الأستاذ أيمن جادة، والكابتن يوسف سيف، والصديق هشام الخلصي، والزميل لخضر بريش، والكابتن رؤوف خليف، والأستاذ محمد حمادة، تعلمنا واستمتعنا منكم ومعكم“.

يشار إلى أن إدارة شبكة قنوات «بي ان سبورت» قد اتخذت مؤخرا، عدد من القرارات المتعلقة بالتوقف عن تمديد عقود عدد من الإعلاميين الذين تجاوزوا السن القانوني للعمل في البلاد، وذلك بحلول نهاية الموسم الكروي الحالي 2022/ 2023، وكان في مقدمة هؤلاء الإعلاميين، التونسي هشام الخلصي، والجزائري لخضر بريش، والذين وصلوا إلى سن التقاعد القانوني منذ عامين.

وجدير بالذكر أنه بناء على تلك القرارات، فإن «بي ان سبورت» سوف يغادرها عدد من عمالقة التعليق والتقديم الرياضي، وذلك مثل رؤوف خليف، والمحلل الرياضي اللبناني محمد حمادة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد