جماهير نادي الاتحاد السعودي تفاجأ كريم بنزيما بعد تسجيله هدفاً عكساً أمام التعاون

فجرت جماهير نادي الاتحاد السعودي مفاجأة للنجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم نادي الاتحاد بعد مباراة الفريق أمام نادي التعاون ضمن منافسات الجولة العاشرة من دوري روشن السعودي للمحترفين.

المصدر: موقع ويب السعودية

وبالرغم من سقوط نادي الاتحاد في فخ التعادل أمام نادي التعاون بهدف لمثله مساء اليوم إلا أن جماهير الفريق وجهت التحية الكبيرة إلى النجم الفرنسي كريم بنزيما أثناء توجهه إلى غرفة الملابس بعد نهاية المباراة بالرغم من تسجيله هدفاً في مرماه.

أهداف بنزيما

بنزيما يحتفل بهدفه مع الاتحاد
المصدر: موقع بطولات

 المهاجم الفرنسي كريم بنزيما نجح في تسجيل هدف نادي الاتحاد في الدقيقة 22 من عمر المباراة عن طريق رأسية سكنت يسار حارس التعاون، وجاء في الدقيقة 26 وسجل هدفاً بالخطأ في مرمي فريقه لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين ويصبح الاتحاد في المركز الثالث والتعاون في المركز الثاني من ترتيب دوري روشن  السعودي للمحترفين.

أداء بنزيما مع الاتحاد 

بنزيما يشير إلى أحد أصدقائه بالملعب
المصدر: موقع يلا كورة

 والجدير بالذكر أن كريم بنزيما نجح خلال هذا الموسم نجح في تسجيل خمسة أهداف بينما قدم تمريرتين حاسمتين في تسع مباريات له مع الفريق في هذا الموسم، بعدما قدم إليه في فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من نادي ريال مدريد الإسباني، ولم يقدم الأداء المطلوب منه حتى الآن.

غضب جماهير الاتحاد من عبدالرزاق حمدالله 

 وشهدت المباراة قيام جماهير الاتحاد بتوجيه صافرات الاستهجان ضد النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم الفريق أثناء خروجه من الملعب وأعربوا عن غضبهم الكبير من أداء المهاجم المغربي منذ بداية الموسم الحالي خاصة في آخر خمس مباريات في الفريق حيث لم يستطع تسجيل غير هدف واحد فقط.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد