الاتحاد السعودي يسقط في فخ التعادل أمام التعاون وبنزيما يسجل للفريقين

انتهت مباراة الاتحاد السعودي مع نظيره التعاون بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله في المباراة التي أقيمت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة العاشرة من دوري روشن السعودي للمحترفين لهذا الموسم.

مباراة الاتحاد والتعاون

المصدر:يلا شوت

 وبهذه النتيجة يرتفع رصيد نادي الاتحاد إلى 20 نقطة ليصبح في المركز الثالث في جدول ترتيب دوري روش السعودي للمحترفين، فيما ارتفع رصيد التعاون إلى 23 نقطة ليصبح في المركز الثاني.

أهداف اللقاء

جذب وشد من لاعبي الاتحاد والتعاون
المصدر: موقع سبورت

 وشهد اللقاء تقدم نادي الاتحاد السعودي عن طريق النجم الفرنسي كريم بنزيما من ضربة رأسية رائعة سجلها في الدقيقة 22 لتسكن يسارحارس مرمى التعاون، وعاد كريم بنزيما لتسجيل هدف التعادل لنادي التعاون بالخطأ في مرمي فريقه في الدقيقة 26 عن طريق ضربة رأسية أيضاً خدعت حارس مرمى فريقه ليتمكن التعاون من إنهاء المباراة وفرض التعادل على الاتحاد.

جماهير الاتحاد تطالب برحيل عبدالرزاق حمدالله 

حمدالله يقوم بالاحتفال بهدفه
المصدر:في الجول

والجدير بالذكر أن هذه المباراة شهدت قيام جماهير الاتحاد بتوجيه مجموعة من الانتقادات للمهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله الذي لم يستطع تسجيل أي أهداف غير هدف وحيد في آخر خمس مباريات في دوري روش السعودي وظهر هذه المباراة بأداء مخيب للآمال، وفشل حمد لله في التسجيل مع الفريق منذ إغلاق فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

 وأشارت بعض التقارير الصحفية إلى أن جماهير الاتحاد تطلب رحيل المهاجم المغربي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية والتعاقد مع لاعب آخر في مركز الهجوم لتعويضه نظراً لعدم رضا الجماهير عن ثنائية كريم بنزيما وعبد الرزاق حمد الله والتي بات فشلها واضحاً منذ بداية الموسم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد