مدرب التعاون يضع نونو سانتو في ورطة كبيرة بسبب عبد الرزاق حمدالله

شهدت مباراة الاتحاد والتعاون أمس الكثير من الأحداث المثيرة بعد سقوط نادي الاتحاد في فخ التعادل أمام التعاون بهدف لمثله ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين.

صورة لنونو سانتو وعبد الرازق حمدالله

مصدر الصورة: x.com

وشهدت المباراة قيام الجماهير بتوجيه الانتقادات وصفارات الاستهجان للنجم المغربي عبد الرزاق حمد الله بسبب أدائه المخيب للآمال وطالبت برحيله في فترة الانتقالات الشتوية الماضية خاصة في ظل انخفاض مستواه في آخر خمس مباريات حيث لم يستطع التسجيل إلا مرة واحدة.

تحية الجماهير لبنزيما

صورة لكريم بنزيما لاعب الاتحاد
مصدر الصورة: 365 scores

وبالرغم من قيام كريم بنزيما بتسجيل هدف للفريقين حيث استطاع تسجيل الهدف الأول للاتحاد في الدقيقة 26 من المباراة ثم عاد ليسجل هدف التعادل لنادي التعاون بالخطأ في مرمي فريقه إلا أن جماهير الفريق وجهت له تحية بعد نهاية المباراة على عكس عبد الرزاق حمد الله التي طالبت برحيله عن الفريق فترة الانتقالات الشتوية الماضية بعد أدائه المتراجع في الفترة الأخيرة.

تصريح مدرب التعاون عن عبد الرزاق حمدالله

صورة لنونوسانتو واللاعب عبد الرازق حمدلله
مصدر الصورة: لوسيت انفو سبور

وتحدث مدرب نادي التعاون شاموسكا بعدها المباراة عن أسباب التعادل أمام الاتحاد وأشار إلى أن نادي الاتحاد أصبح أكثر خطورة بعد خروج عبد الرزاق حمد الله مشيراً أن لاعبي نادي التعاون كانوا يشعرون بالتعب، لذلك قام بتغيير الخطة وإدخال اللاعب عون السلولي من أجل الاعتماد على المرتدات.

والجدير بالذكر أن تصريح شاموسكا سيخلق حالة من الضغط على المدرب البرتغالي نونو سانتو المدير الفني للاتحاد في المباريات المقبلة بعد هذا الحديث المخيب للآمال عن عبد الرزاق حمد الله.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد