توقيت مباراة فيورنتينا وروما 12-3-2015 ذهاب الدوري الاوروبى – قنوات ناقلة للمباراة على الهواء

في ذهاب دور 16 من بطولة الدوري الاوروبى 2015، نتابع معكم الآن توقيت مباراة فيورنتينا وروما 12-3-2015، وموعد جديد والنجم المصري محمد صلاح مع ناديه الفيولا حيث تترقب الجماهير العربية أن يعود صلاح للتألق من جديد بعد الاداء الخافت من فريق فيورنتينا في المباراة السابقة والخسارة من نادى لاتسيو 0-4، كما سنتناول ايضاً في هذا التقرير الآن القنوات التي ستذيع وتبث مباراة فيورنتينا وروما على الهواء مباشرة للجميع وأسماء تلك القنوات.

مباراة فيورنتينا وروما اليوم ستقام على ملعب الفيولا في مدينة فلورنسا ستاد أرتيميو فرانكى، هذا وقد تلاقى فيورنتينا وروما في فبراير الماضى وفاز الفيولا بنتيجة 2-0 وكانت تلك المباراة في كأس أيطاليا قبل مجىء صلاح للفريق الإيطالى، يذكر أن فيورنتينا في الدوري الاوروبى العام الماضى وصل إلى دور 16 أيضاً قبل أن يخرجه مواطنه اليوفينتوس.

هذا وقد كان مشوار فيورنتينا في الدوري الاوروبى 2015 مميز حيث تصدر مجموعته في دور المجموعات قبل أن يقصى توتنهام من دور 32 بالفوز عليه 3-1، نادى روما كان يشارك في دوري أبطال أوروبا 2015 وبعد خسارته تحول إلى الدوري الاوروبى وفاز في دور 32 على فينورد روتردام الهولندى.

القنوات التي ستذيع مباراة فيورنتينا وروما، حيث سيتمكن من في الخليج العربى وشمال أفريقيا من مشاهدة مباراة محمد صلاح على قناة بى أن سبورت تعليق محمد بركات، ومن في اليونان والمانيا وايطاليا وباقى بلدان أوروبا يمكنهم مشاهدة المباراة على قنوات سكاى سبورت 3 المانيا، ant 1 اليونان، سبورت تى في 1 البرتغالية، DIGI سبورت المجر ورومانيا، W9 القناة الفرنسية.

موعد مباراة فيورنتينا وروما اليوم في الاوقات التالية: الساعة 10.05 مساء بتوقيت مصر – الساعة 11.05 مساء بتوقيت السعودية – الساعة 12.05 مساء بتوقيت الامارات،
الساعة 8.05 مساء بتوقيت لندن – الساعة 9.05 مساء بتوقيت إيطاليا والمانيا وفرنسا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد